الزمالك يبحث عن الانتصار الأول أمام سيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 28 يناير 2022 10:04 ص

shareicon

مشاركه

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق سيراميكا كليوباترا في الخامسة مساء اليوم الجمعة باستاد المقاولون العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، يحتل الأبيض المركز الأخير بمجموعته برصيد نقطة واحدة، في حين يحتل سيراميكا المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

ويتطلع الفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها.

وطالب المدير الفني من لاعبيه بالتركيز في اللقاء من أجل تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، مشددًا على أهمية خوض المباراة بروح وإصرار من أجل الظهور بمستوى جيد وتقديم عرض يليق بالقلعة البيضاء.

ويفتقد الزمالك لخدمات كل من طارق حامد وحازم إمام للإصابة بخلاف اللاعبين الدوليين المتواجدين في صفوف المنتخب المصري والمنتخبين التونسي والمغربي للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد و السيد عطية.

 حسام عبد المجيد و محمد عبد الغني و عبد الله جمعة و أحمد زكي ومحمد عبد الشافي ومحمد طارق ومحمد حسام بيسو ويوسف أوباما وإسلام جابر ومحمد أوناجم  ومحمود عبد الرازق شيكابالا ورزاق سيسيه وسيف جعفر وسيد نيمار وماجد هانى ويوسف أسامة وعمر السعيد وحسام أشرف.

وفي المقابل، يخوض سيراميكا كليوباترا المباراة بقيادة هيثم شعبان لتحقيق الفوز من أجل تعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة إنبي الأخيرة بهدفين مقابل هدف.

وحرص الجهاز الفني على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم، ويغيب محمد إبراهيم عن اللقاء للإيقاف.

ويخوض سيراميكا المباراة بقائمة تضم كل من: "عامر عامر ومحمد كوكو ومصعب البطاط ووليد عبد المنعم وعبد الله محمود وأحمد محسن وعمرو الحلواني ومصطفى بهاء ومحمود نبيل ومحمد توني وكوامي بوانسو وحسام محمد ومحمد حسن وبلال السعيداني وايفانز منساه وجمال السعيد وونيفول كوبينا ومصطفى ميسي وشادي حسين وباسم مرسي".