انطلاق منافسات الدور الثاني لدوري القسم الثاني بثماني مباريات

كتب : محمد غنيم

الجمعة، 28 يناير 2022 10:16 ص

shareicon

مشاركه

تنطلق في الثانية والنصف من عصر اليوم الجمعة، مباريات الدور الثاني للمجموعة الثانية بدوري القسم الثاني والتي يتنافس فيها أندية القاهرة والقناة ويتصدرها نادي الداخلية.

وتنطلق مباريات الدور الثاني بمباراة بنها ووادي دجلة، المقرر إقامتها على ستاد بنها، في مباراة سيسعي خلالها أبناء دجلة لمواصلة سلسلة النتائج الايجابية للفريق في المباريات الخمس الأخيرة من دوري القسم الثاني فيما سيسعي بورفؤاد لعبور السكة الحديد وذلك عندما يحل فريق بورفؤاد ضيفا علي السكة الحديد بملعب السكة الحديد بالقاهرة.

وعلى ملعب زد سيسعي فريق زد للعودة لدائرة الانتصارات من جديد وذلك عندما يستضيف فريق منتخب السويس في مباراة لاتقبل القسمة علي اثنين للفريقين في الوقت الذي سيخرج فيه فريق الداخلية لمدينة السويس لمواجهة بتروجيت والذي سيسعى مدربه ربيع ياسين لتحقيق الثلاث نقاط من أجل الأقتراب من قمة المجموعة.

وعلى ملعب النصر بالقاهرة سيحل فريق القناة ضيفا ثقيلاً على فريق النصر القاهري، فيما سيحل الترسانة ضيفا على بورتو بملعب الجيش يالسويس في مباراة هي الأصعب للترسانة الطامح في الأقتراب من قمة المجموعة.

وعلى ستاد السلام بالقاهرة سيحل فريق الاتصالات ضيفا سهلاً على فريق الانتاج الحربي فيما سيسعي فريق المريخ البورسعيدي للقفز بعيدًا عن صراع الهبوط للقسم الثالث وذلك عندما يستضيف فريق بلبيس بملعب المريخ ببورسعيد.