مصدر لـ"كورة بلس": بيرسي تاو يغيب عن كأس العالم للأندية

كتب : عمرو ثروت

السبت، 29 يناير 2022 02:30 م

shareicon

مشاركه

بيرسي تاو

بيرسي تاو

تأكد غياب الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي، عن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي يشارك فيها المارد الأحمر خلال الشهر المقبل.

وأكد مصدر داخل الأهلي لـ"koraplus" أن بيرسي تاو يعاني من إصابة في العضلة الأمامية، ستبعده عن المشاركة مع الفريق لفترة من 5 إلى 6 أسابيع.

وكان تاو تعرض للإصابة خلال مواجهة سموحة الأخيرة بالجولة الرابعة من بطولة كأس الرابطة، والتي خسرها المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد.

وأوضح المصدر أن بيرسي تاو اشتكي من آلام في العضلة الأمامية وعلى الفور طلب منه الجهاز الطبي إجراء أشعة أثبتت إصابته بمزق في العضلة الأمامية يستوجب تنفيذ برنامج تأهيلي لمدة تتراوح ما بين 5-6 أسابيع كاملة.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب يخضع لبرنامج تأهيل عضلي ومائي من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة بعد تأكد عدم قدرته على العودة للمباريات قبل الفترة السابق ذكرها.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع فريق مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل، في افتتاح مباريات الفريق بمونديال الأندية وسيقام كأس العالم للأندية هذا العام في مدينة أبوظبي الإماراتية ويلعب في الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل.

وكان "كورة بلس" قد انفرد بالأمس بإصابة بيرسي تاو وحاجته إلى الراحة السلبية لمدة 5 أيام مع إجراء أشعة لتحديد مدة الغياب النهائية عن الفريق والتي تحددت بشكل نهائي وجاءت مدتها تتراوح ما بين 5 إلى 6 أسابيع كاملة.