أحمد حسن: مواجهة المغرب صعبة..والمنتخب لن يتأثر بالغيابات

كتب : الخطيب جمال

السبت، 29 يناير 2022 05:53 م

shareicon

مشاركه

أحمد حسن

أحمد حسن

أكد أحمد حسن نجم المنتخب المصري السابق على صعوبة وأهمية مباراة الفراعنة أمام منتخب المغرب، والمقرر لها غدا الأحد في دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليا في الكاميرون وتستمر منافساتها حتى السادس من فبراير المقبل.
وأوضح الصقر في تصريحات خاصة لـ"koraplus" أن المباراة المقبلة صعبة على الفراعنة خاصة وأن المنتخب المغربي فريق قوي ويضم مجموعة متميزة من اللاعبين أمثال أشرف حكيمي وسفيان بوفال وأيوب الكعبي ويوسف النصيري.
وشدد على أن حظوظ المنتخبين متساوية في اللقاء، مضيفا أن الدفعة المعنوية التي حصل عليها المنتخب من الفوز على كوت ديفوار سيكون لها دورا كبيرا في لقاء الغد، وأكد أن الفوز على أسود الأطلس سيكون بوابة الفراعنة للفوز باللقب.
وأضاف أن غياب محمد الشناوي وحمدي فتحي أمر مؤثر ولكن منتخب مصر لديه البدائل، موضحا أن محمد أبوجبل ظهر بصورة متميزة بعد مشاركته أمام كوت ديفوار، كما أن هناك أكثر من بديل لحمدي فتحي سواء أحمد سيد زيزو أومهند لاشين أو إمام عاشور.
وطالب أحمد حسن من لاعبي الفراعنة ضرورة التركيز وغلق المساحات أمام لاعبي المنتخب المغربي واستغلال الفرص التي ستسنح من أجل التسجيل.