ميدو: سعيد بحالة النضج لمحمد صلاح.. وأتمنى أن يشارك زيزو أساسيًا

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 30 يناير 2022 12:29 ص

shareicon

مشاركه

أكد أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر السابق أن منتخب الفراعنة قادرًا على الفوز في مباراة اليوم أمام المنتخب المغربي في دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية، موضحا أنه يثق في قدرة المنتخب المصري على تقديم مباراة كبيرة.

وشدد ميدو في تصريحات تليفزيونية أن المنتخب المصري مطالب بتوخي الحذر من ارتكاب ضربات حرة على حدود منطقة الجزاء، لأن أشرف حكيمي يتعامل معها كأنها ركلات ترجيح، وأضاف أن منتخب أسود الأطلس يجيد الارتداد الدفاعي والهجوم من جبهة أشرف حكيمي.

وأشار نجم الفراعنة السابق أن هناك ميزة حصل عليها منتخب المغرب أكثر من المنتخب المصري وهي حصول لاعبي أسود الأطلس على راحة أكثر من لاعبي الفراعنة، وأوضح ميدو أنه يتمنى أن يشارك أحمد سيد زيزو أساسيا منذ البداية لتعويض غياب حمدي فتحي.

وقال :" سعيد بحالة النضج التي وصل لها محمد صلاح نجم الفراعنة، وسعيد بتحمله للمسؤولية، لأن الجميع ينظر إليه في البطولة الحالية لأمم أفريقيا".

وأوضح ميدو أن محمد أبو جبل حارس مرمى كبير وهو أقرب منافس للشناوي، وقدم مباراة كبيرة أمام كوت ديفوار بعد مشاركته كبديل، مضيفا أن الشناوي ظهر أيضا بمستوى مميز قبل إصابته، وشدد على أن عمر مرموش قدم مباراة كبيرة أمام الأفيال وقام بالواجبات الدفاعية.