قائدة المغرب تتحدث لـ"كورة بلس عن مواجهة مصر واسود الأطلسي

كتب : حاتم شعبان

الأحد، 30 يناير 2022 12:25 م

shareicon

مشاركه

اكدت سناء مسعودي قائدة الجيش الملكي المغربي، ولاعبة منتخب اسود الاطلسي، والحاصلة على لقب افضل لاعبة خلال بطولة افريقيا، للأندية الاخيرة التى استضافتها مصر على صعوبة مباراة اليوم المقرر اقامتها، ببن منتخبنا الوطني المصري ونظيره، المغربي في دور الثمانية من بطولة الامم الافريقية، التى تستضيفها الكاميرون حاليًا.

وقالت قائدة المنتخب المغربي في تصريحات خاصة لـ "Kora Plus"، : "منتخبنا يظهر دومًا، سواء في المباريات الكبيرة او الصغيرة بشخصية البطل، وهو شاهدناه خلال البطولة رغم ضعف المنافسين، حتى الوجه الذي ظهر عليه خلال بطولة كأس العرب رغم خروجه، ولكن مباراة اليوم مختلفة تمامًا، عن المواجهات السابقة".

واضافت افضل لاعبة افريقيه، : "اعرف منتخب مصر جيداً، واتابع بإستمرار الكرة المصرية، خاصة اننا شاهدنا فريق وادي دجلة، في بطولة افريقيا للسيدات، وكذلك مواجهات القطبين الأهلي والزمالك، واللذان لهما باع في الكرة الافريقية والعربية، ومواجهاتهما دومًا مع الاندية المغربية مصيرية".

واشارت قائدة الجيش الملكي، : "بالفعل انتصرنا على منتخب مصر للسيدات، خلال تصفيات بطولة افريقيا ذهابًا وايابًا بنتيجة كبيرة في المبارتان، لكن هذا لا يعني ان كرة القدم المصرية متأخرة، منتخب مصر يمتلك ماضي كبير وحافل في بطولة امم افريقيا، وصاحبة العدد التاريخي في الفوز باللقب".

واعربت سناء مسعودي عن تمنياتها بتأهل منتخبها الى الدور نصف النهائي، والاطاحة بمنتخب الفراعنه خارج البطولة، مشدده ان مباراة اليوم الفائز بها لن يفوز بعدد كبير من الاهداف خاصة، وان الفريقان يمتلكان خط خلفي مميز، ولكن الحلول الفردية سترجح كافة الأفضل خلال سير المباراة.