إيسترن كومباني يفوز على المصري بهدفين في كأس الرابطة

كتب : مُهاب ممدوح

الأحد، 30 يناير 2022 03:58 م

shareicon

مشاركه

فاز فريق إيسترن كومباني على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت الفريقين بكأس الرابطة المصرية.

أول 15 دقيقة كانت سجال بين الفريقين، مع استحواذ على الكرة دون خطورة من جانب لاعبي فريق المصري البورسعيدي.

أول فرصة لفريق إيسترن كانت في الدقيقة 31 بعد كرة عرضية من الطرف الأيسر ولكن دفاع المصري شتتها بنجاح، وفي الدقيقة 38 يسجل المصري أول أهدافه عن طريق محمد عبد اللطيف جريندو.

الهدف جاء بعد كرة عرضية من الطرف الأيسر لصالح المصري عن طريق إلياس  جيلاصي قابلها جريندو بتسديدة تصدى لها الحارس ثم ارتدت إلى جريندو مرة أخرى ليسدد في الشباك معلنا تقدم المصري بهدف أول.

ولكن في الدقيقة 44 ينجح إيسترن كومباني في تسجيل التعادل عن طريق أحمد أوفا بعد كرة تم استخلاصها من لاعب وسط المصري ليتقدم أوفا ويسدد من على حدود منطقة الجزاء لتسكن الكرة الشباك معلنا تعادل إيسترن كومباني.

في الشوط الثاني سجل إيسترن كومباني الهدف الثاني في الدقيقة 57 عن طريق فراس عيفية، بعد تمريرة طولية من وسط الملعب لصالح إيسترن ليمررها أوفا  إلى عيفية الذي سدد الكرة بقوة لتسكن الشباك.

حاول المصري تكثيف هجماته بحثا عن التعادل ولكن دفاعات إيسترن كومباني كانت مُنظمة للغاية لينتهي اللقاء بفوز إيسترن كومباني بهدفين مقابل هدف.

وبتلك النتيجة يرفع إيسترن كومباني رصيده إلى النقطة السابعة في المركز الرابع فيما يتجمد رصيد المصري عند النقطة الرابعة بالمركز قبل الأخير في جدول ترتيب المجموعة.