تدريب الزمالك ..مشاركة محمد عواد وتأهيل رباعي الفريق

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 30 يناير 2022 04:16 م

shareicon

مشاركه

 

 أدى طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الأحد، وخاض اللاعب تدريبات الجري حول الملعب تحت إشراف مدحت عبد الهادي المدرب العام، ويعاني اللاعب من إصابة بكدمة في الركبة تسببت في غيابه عن مباريات الفريق الماضية في كأس الرابطة.‎
و واصل الثنائي أيمن حفني وحازم إمام لاعبا الفريق ،  أداء البرنامج التأهيلي المخصص لهما، ويعاني أيمن حفني من إصابة في العضلة الخلفية في حين يعاني حازم إمام من إصابة بكدمة في العضلة الأمامية.
وأدى الإيفواري رزاق سيسيه تدريبات علاجية وتأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق على هامش  مران الفريق اليوم، ويعاني اللاعب من إصابة بكدمة في الركبة تعرض لها خلال مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة في كأس الرابطة، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز سيسيه للمشاركة في التدريبات الجماعية.
 و خاض لاعبو الفريق تقسيمة قوية خلال مران اليوم ، وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تقسيمة في منتصف الملعب تحت إشراف الفرنسي كارتيرون ومعاونيه، شهدت ندية وحماس من جميع لاعبي الفريق .
 وشارك محمد عواد حارس مرمى الفريق في التدريبات الجماعية، وكان عواد تعرض للإصابة في العضلة الأمامية خلال مباراة الفريق  السابقة أمام سيراميكا كليوباترا  وخضع لبرنامج علاجي قبل أن يتماثل للشفاء ويعود للمشاركة في التدريبات بصورة طبيعية.
وقاد البرازيلي أوليفيرا مدرب حراس الزمالك تدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى " محمد عواد والسيد عطية ومحمد نديم".
.  ويواصل الزمالك تدريباته  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة بكأس الرابطة