نادال بعد التتويج بأستراليا : هذا الدعم الهائل سيبقى في قلبي لبقية حياتي

كتب : دينا نبيل

الأحد، 30 يناير 2022 05:35 م

shareicon

مشاركه

رفائيل نادال

رفائيل نادال

أكد نجم التنس الإسباني رفائيل نادال أن نهائي أستراليا المفتوحة للتنس  أن نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس كان واحدا من أكثر المباريات عاطفية في مسيرته خاصة أنه كان من الممكن ان يخسر اللقاء لكنه لم يستسلم.

وأضاف نادال في تصريحات عبر فوزه بلقب أستراليا المفتوحة للتنس "مشاركة دانييل مادفديف الملعب كان شرفا ، إنه رائع لأكون صادقًا ، قبل شهر ونصف لم أكن متأكدًا مما إذا كنت قادرًا على العودة إلى الجولة للعب التنس مرة أخرى أم لا . لكني اليوم هنا أمامكم جميعًا مع هذا الكأس أمامي ، شكرًا جزيلاً لك ".


وتابع نادال: "الحصول على الدعم الهائل الذي تلقيته خلال الأسابيع الثلاثة الماضية سيبقى في قلبي لبقية حياتي ، لذا شكرًا جزيلاً لكم".


و توج نجم التنس الإسباني رافائيل نادال بلقب بطولة أستراليا المفتوحة للتنس  ليحقق اللقب رقم 21 له في بطولات الجراند سلام خلال مسيرته.


وفاز نادال على الروسي المصنف الثاني عالميا دانيل مادفديف بثلاث مجموعات مقابل إثنين 2/6 6/7 6/4 6/4 و 7/5 في مباراة تجاوزت الـ 5 ساعات.


مع فوزه الدراماتيكي حقق نادال البالغ من العمر 35 عاما رقما قياسيا لأكبر عدد من ألقاب بطولات الجراند سلام متجاوزًا روجر فيدرر ونوفاك ديوكوفيتش اللذين حصلا على 20 لقبًا لكل منهما.