حارس مانشستر يونايتد لـ "كورة بلس" : محمد صلاح أفضل لاعب في العالم

كتب : نديم ناجي

الخميس، 28 أكتوبر 2021 04:46 م

shareicon

مشاركه

أجرى "كورة بلس" حوارا مع الأسترالي مارك بوسنيتش حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق، تحدث فيها عن الكثير من الأمور التي تخص كرة القدم العالمية.

وقال مارك بوسنيتش حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق لـ "كورة بلس" أن محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، الذي سجل هاتريك في مواجهة مانشستر يونايتد الأخيرة بالدوري، يقدم أداء أكثر من رائع، وظهر ذلك بوضوح في مباراة مانشستر سيتي قبل التوقف الدولي و مباراة مانشستر يونايتد التي قدم فيها أداءا استثنائيا.

وأكد بوسنيتش أن محمد صلاح حاليًا لديه كل مقومات المنافسة على لقب الأفضل في العالم العام الحالي، مشيرًا إلى أنه لو كان يمتلك صوتا كان سيكون صوته لمحمد صلاح، لأنه يراه الأفضل في العالم بأقتدار.
 
وعن مقارنة صلاح برونالدو، قال بوسنيتش أن كريستيانو رونالدو واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، وليس من الجيد المقارنة بينهما ولكن في الفترة الأخيرة يعتبر صلاح هو الأفضل.

ويرى الحارس الذي سبق له تمثيل تشيلسي، أن المنافسة على الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ستكون بين ثلاثة فرق هم مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي، مؤكدًا أن مانشستر يونايتد قد ابتعد عن المنافسة مبكرًا خاصة بعد أخر هزيمتين أمام ليستر سيتي وليفربول.

مارك بوسنيتش سبق له أن لعب في ثلاث أندية إنجليزية هي مانشستر يونايتد وتشيلسي وأستون فيلا، لعب في كل البطولات 246 مباراة، وتوج بـ 4 بطولات أبرزها الدوري الإنجليزي عام 2000.