"كورة بلس" يكشف كواليس تصريحات موسيماني عن عودة عبد المنعم إلى الأهلي

كتب : عمرو ثروت

الإثنين، 31 يناير 2022 01:35 م

shareicon

مشاركه

بيتسو موسيماني

بيتسو موسيماني

كشف مصدر مقرب من بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس تصريحاته التليفزيونية التي قالها أمس الأحد، حول إبلاغه رسميًا بقرار قطع إعارة محمد عبد المنعم من فيوتشر وعودته إلى صفوف القلعة الحمراء.

وقال المصدر في تصريحات لـ"koraplus": "موسيماني اتفق مع حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي وعضو لجنة التخطيط للكرة وأيضا سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، على عدم الحديث عن أي أمور تعاقدية أو تفاوضية عبر وسائل الإعلام وذلك بعد أزمته الشهيرة في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المقاولون والتي تحدث فيها عن أزمة تأخر حسم ملف تجديد تعاقده".

وأضاف المصدر: "موسيماني لم يكن على علم بإعلان النادي الأهلي رسميًا عن عودة اللاعب إلي صفوف الفريق ومن ثم تحدث عن أهمية عودة عبدالمنعم، لكنه أكد إنه لم يتم إبلاغه رسميًا بحسم المفاوضات خاصة وأن توقيت الإعلان عن العودة كان خلال تواجد موسيماني على الهوا ومن ثم أطلق تصريحاته".

وشدد المصدر على أن موسيماني كان قد حصل على وعد بإنهاء الأمر رغم صعوبته بسبب تمسك فيوتشر باللاعب وقتها.

وأشار المصدر إلى أن موسيماني بات حذرا للغاية في الحديث عن أي أمور تعاقدية أو تفاوضية خاصة بعد جلسته الأخيرة مع حسام غالي عضو، الذي نقل إليه تحذيرات شديدة اللهجة من محمود الخطيب رئيس النادي، بشأن ضرورة عدم الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالفريق أو علاقته التعاقدية بالنادي عبر الفضائيات.

وأكد المصدر: "موسيماني كان متمسك بضم محمد عبد المنعم من جديد وطلب سرعة حسم ضم اللاعب قبل السفر إلى الإمارات، كما أنه كان قد وضع أحمد رمضان بيكهام بديلا له إذا لم ينضم للفريق".