الأهلي لـ"كورة بلس": حصلنا على 850 تذكرة لمباراة مونتيري بكأس العالم للأندية

كتب : عمرو ثروت

الإثنين، 31 يناير 2022 03:16 م

shareicon

مشاركه

الأهلي في المونديال

الأهلي في المونديال

أكد يحيي راشد رئيس شركة الأهلي للخدمات الرياضية، إن الشركة حصلت علي كافة التذاكر الخاصة بجماهير الأهلي المنتظر تواجدها في مباراة مونتيري الافتتاحية ببطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل.

وأضاف رئيس شركة الأهلي للخدمات الرياضية في تصريحات خاصة لـ"koraplus": "حصلنا على ٨٥٠ تذكرة خاصة بمباراة مونتيري المكسيكي الافتتاحية في مشوار البطولة وعملية بيع التذاكر الخاصة بجماهير الأهلي تتم من خلال الشركة سواء بالنسبة بالجماهير التي ستطير من خلال الطائرة التي تقلع في الرابع من الشهر المقبل أو بالنسبة للجماهير التي ستطير بمعرفتها الي الإمارات لحضور المباراة". 

وأوضح أن الرحلة الأولى ستكون في موعدها يوم ٤ فبراير المقبل، مشددا على أن هناك تحركات في الوقت الحالي لبحث إمكانية تنظيم رحلة اليوم الواحد الخاصة بحضور المباراة والعودة بعدها، مشددا على أن الأمر في طور الدراسة.

وشدد راشد على أن الأمور تسير بشكل طيب للغاية في عملية تنظيم الرحلات الخاصة بالجماهير لحضور منافسات كأس العالم للأندية وذلك وفقا لتطبيق أعلى مستويات الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا ومتحور أوميكرون لضمان الحفاظ على سلامة الجميع.