المقاولون العرب يضم مدافع بتروجت وصانع ألعاب المحلة في ختام الميركاتو الشتوي

كتب : محمد غنيم

الإثنين، 31 يناير 2022 03:20 م

shareicon

مشاركه

انهى مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، إجراءات ضم خالد عبدالرازق مدافع بتروجت وذلك لمدة موسمين ونصف وذلك لدعم دفاعات الفريق في الدوري الممتاز.

وحضر اللاعب ظهر اليوم، إلى نادي المقاولون وعقد جلسة مع مسئولي النادي بحضور محمد رزق وكيل اللاعب لتنتهي الجلسة بتوقيع اللاعب علي عقود الانضمام لنادي المقاولون العرب.

وسبق لعبدالرازق ارتداء تيشرت المقاولون العرب منذ ثلاث مواسم، قبل أن ينتقل لبتروجت ويشارك معه بالدوري الممتاز قبل أن يهبط بتروجت لدوري القسم الثاني ويشارك معه عبدالرازق بدوري المظاليم قبل العودة مجددا لنادي المقاولون العرب.

كما وافق مجلس إدارة نادي غزل المحلة علي رحيل احمد عفيفي، صانع العاب الفريق لنادي المقاولون العرب وذلك بعد حصول المحلة علي 700 ألف جنيه مقابل الاستغناء عن اللاعب.

وحضر اللاعب لنادي غزل المحلة ظهر اليوم وعقد جلسة مع إدارة المحلة أنتهت بموافقة المحلة علي الاستغناء عن اللاعب لينتقل اللاعب رسميا لصفوف المقاولون العرب.

كانت الأيام الماضية قد شهدت انقطاع اللاعب عن تدريبات المحلة بسبب ازمة مع الجهاز الفني قبل أن يطلب اللاعب الرحيل عن صفوف غزل المحلة لتوافق ادارة المحلة علي رحيل اللاعب للمقاولون العرب مقابل 700 ألف جنيه للاستغناء عن باقي مدة عقد اللاعب المقدرة بستة أشهر.

يحتل المقاولون العرب المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في 3 مواجهات والهزيمة في 9 لقاءات أخرى.