مانشستر سيتي يعلن ضم جوليان ألفاريز من ريفر بليت

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 31 يناير 2022 04:24 م

shareicon

مشاركه

أعلن نادي مانشستر سيتي، تعاقده مع المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز، بعدما أنهى اتفاقه مع ناديه السابق ريفر بليت، لمدة 5 واسم ونصف، حيث نشر الحساب الرسمي لمانشستر سيتي صورة للاعب بعد التأكيد على إنهاء الصفقة، وعلق عليها: " يسعدنا أن نؤكد أننا أكملنا توقيع جوليان ألفاريز من ريفر بليت".

وذكر الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي أن اللاعب البالغ من العمر 22 عاما، والذي خاض بالفعل خمس مباريات دولية مع الأرجنتين، وافق على صفقة مدتها خمس سنوات ونصف.

ويعتقد تكسيكي بجيريستين مدير كرة القدم في النادي أن السيتي قد تعاقد مع لاعب لديه إمكانات كبيرة.

وقال بيجيريستين: "جوليان لاعب تابعناه لفترة من الوقت، إنه قادر على العمل في عدد من الأدوار الهجومية، ونحن نعتقد اعتقادا راسخا أنه أحد أفضل اللاعبين المهاجمين الشباب في أمريكا الجنوبية".

وأضاف قائلاً: "أنا سعيد للغاية لأننا نجحنا في إحضاره إلى مانشستر سيتي. أعتقد حقا أننا نستطيع أن نوفر له الظروف المناسبة لأن يصبح لاعبا كبيرا".

ألفاريز ظهر لأول مرة مع فريق ريفر بلايت في أكتوبر عام 2018، وقد اكتسب شهرة كواحد من أفضل المهاجمين الشباب في الأرجنتين.

وسجل المهاجم الشاب 36 هدفا وقدم 25 تمريرة حاسمة خلال 96 مباراة مع ريفر بليت - بما في ذلك هدف الفوز 4-0 على راسينج في نوفمبر، وهي النتيجة التي حسمت لقب الدوري الأرجنتيني لصالح ريفر.

ظهر ألفاريز لأول مرة على المستوى الدولي في مباراة تصفيات كأس العالم ضد تشيلي في يونيو من العام الماضي، بعدما دخل كبديل لأنخيل دي ماريا بعد ساعة من بداية المباراة، وكان جزءا من الفريق الذي فاز بكأس كوبا أمريكا في يوليو الماضي.

وسيبقى ألفاريز مع ريفر بليت على سبيل الإعارة حتى يوليو من عام 2022 على الأقل.