نجم الكاميرون السابق يتحدث لـ كورة بلس عن نقاط قوة وضعف الفراعنة

كتب : أحمد عبد العال

الإثنين، 31 يناير 2022 06:41 م

shareicon

مشاركه

كشف ميشيل كاهام لاعب منتخب الكاميرون السابق عن رأيه في مواجهة منتخب بلاده أمام الفراعنة في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي ستقام يوم الخميس المقبل على ملعب أولمبي.

وقال كاهام في تصريحات خاصة لـ "Kora Plus" اليوم:" المباراة ستكون قوية وهي بمثابة النهائي المبكر، ستكون مباراة شرسة جدًا على المستوى البدني".

وانتقل كاهام للحديث عن نقاط قوة وضعف المنتخب الكاميروني:" قوة الكاميرون في الهجوم فهم أحرزوا 11 هدف حتى الآن، ولديهم عقلية قوية لا تستسلم قبل صافرة نهاية المباراة، أما نقاط الضعف، فهي عدم اللعب الجماعي".

وأضاف ميشيل كاهام في تصريحاته عن نقاط قوة وضعف منتخب مصر:" يمتلك منتخب الفراعنة قوة بدنية كبيرة، ولديهم محمد صلاح، ولكن من نقاط الضعف، هو عدم اللعب الجماعي والاعتماد على لاعب واحد وهو محمد صلاح".

وواصل:" صلاح ليس فقط أفضل لاعب ولكنه قائد حقيقي في الملعب، ودائمًا ما يكون حاسم للنتيجة لفريقه، بينما فينسنت أبو بكر هو هداف كأس الأمم وقائد مثالي للأسود، ولكن أداءه يعتمد على شكل زملائه داخل الملعب، وهو مجتهد للغاية ولا يمكن تعويضه".

وانتقل نجم الكاميرون السابق للحديث عن كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر:" كيروش مدرب رائع ويعرف كيف يقرأ المباراة جيدًا، منتخب مصر يمكنه أن يضع المنافس في وضع النوم، حتى خطف الفوز".

وأشار:" من الممكن أن يعاني الفراعنة من الإرهاق بعد الوقت الإضافي في آخر مباراتين، ولكن كل شيء سيعتمد على الإيقاع الذي سيفرضه الكاميرون".

وأخيرًا قال ميشيل كاهام عن حادث ملعب أولمبي:" شيء مؤسف ومحزن، ولكن يجب أن تستعيد اللعبة حقوقها مع اتخاذ جميع الإجراءات حتى لا تتكرر مرة أخرى، سيعود ملعب أولمبي لفتح أبوابه مرة أخرى، أنه شيء جيد لكرة القدم".