علياء الزنوكى تكشف لـ "كورة بلس" حقيقة طلب أحمد ياسر ريان بالأعتزال

كتب : رحمة درويش

الأربعاء، 02 فبراير 2022 07:13 م

shareicon

مشاركه

علياء الزنوكى

علياء الزنوكى

بعد خطوبة الثنائى الكروى، علياء الزنوكى مهاجمة فريق وادى دجلة، التى شاركت مع منتخب مصر، فى بطولة كأس الأمم الأفريقية للسيدات 2016، على أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلى المحترف بصفوف آلتاى سبور التركى، اتخذت اللاعبة المصرية صاحبة الرابعة وعشرون عامًا، قرارًا مصيريًا بشأن مستقبلها مع كرة القدم، كاشفة حقيقة طلب أحمد ياسر اعتزالها كرة القدم.

وأكدت علياء الزنوكي في تصريحات خاصة لـ" kora plus": "أنها لن تشارك مع ناديها أو منتخب مصر خلال الموسم الجاري، وسوف تنضم إلى مران الفريق القومى وناديها، مع مطلع الموسم الجديد، خاصة في ظل انشغالها حاليًا بالدراسة، وبعض الواجبات الأسرية التى تقضيها برفقة أهلها".

وأضافت هدافة منتخب مصر: "من المؤكد أن أعود للمشاركة مجدداً، خلال الموسم الجديد، خاصة وأن الإصابة التى تعرضت لها، استلزمت ابتعادي لفترة كبيرة عن الملاعب، وتسببت في غيابي عن خوض بطولة العرب للسيدات مع منتخب مصر، وأيضًا النسخة الأولى من دوري أبطال أفريقيا".

كما أبدت سعادتها لخطيبها "أحمد ياسر"، لما حققه من تفوق مع نادى آلتاى، بتسجيل ثلاث أهداف خلال مشاركته فى أربعة عشر مباراة بالدورى التركى، وإحراز 4 أهداف في مسابقة الكأس، بالأضافة لصناعته هدف وحيد.