تقارير: ميسي يجد مُعاناة في التأقلم مع باريس سان جيرمان

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 03 فبراير 2022 02:40 م

shareicon

مشاركه

كشفت صحيفة "إل كونفدينسيال" الإسبانية الأسباب التي أدت إلى ظهور الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بمستوى فني ضعيف عكس ما كان عليه اللاعب في صفوف برشلونة الإسباني.

ووفقا للصحيفة فإن ميسي يجد صعوبة في التأقلم على الأجواء بفرنسا ويعاني من حالة إحباط بسبب الانتقادات الموجهة له منذ انتقاله إلى صفوف باريس سان جيرمان، فضلا عن تراجع لياقته البدنية، مما جعله يسجل هدفا وحيدا فقط في الدوري الفرنسي.

وأكدت الصحيفة أن ميسي فاقدا للحافز والدافع الذي كان يمتلكه في برشلونة، فضلا عن تأثره السلبي من أثار الإصابة بفيروس كورونا المستجد مما ساهم في ضعف لياقته البدنية وساهم في ظهوره بمستوى فني ضعيف خلال المباريات.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي لم يصبح جيد سوى في معسكرات الأرجنتين أو عندما يأتي لزيارة برشلونة، كما أن عامل اللغة والأصدقاء والطقس يجعلون ميسي يعاني في فرنسا.

كما أن منزل ميسي في فرنسا لا يتوفر به حمام سباحة وملعب وحديقة مثلما كان الأمر في برشلونة وهذا يجعله غاضبا للغاية رغم توفير نادي باريس سان جيرمان للاعب راتبا قدره 40 مليون يورو مع سائق خاص له وآخر لعائلته فضلا عن معلم خاص ليتعلم هو وزوجته اللغة الفرنسية ورغم مجهودات إدارة سان جيرمان مازال ميسي لم ينسجم بشكل جيد في فرنسا.