مران الأهلي في الإمارات.. تعليمات خاصة من قمصان وتأهيل بيرسي تاو

كتب : كورة بلس

الخميس، 03 فبراير 2022 06:43 م

shareicon

مشاركه

مران الأهلي في الإمارات

مران الأهلي في الإمارات

اجتمع سامي قمصان، المدرب العام لفريق الأهلي، باللاعبين والجهاز المعاون بحضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وذلك قبل انطلاق مران الفريق الجماعي مساء اليوم الخميس، على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية في أبو ظبي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق إف سي مونتيري المكسيكي ببطولة كأس العالم للأندية، حيث يتواجد حاليًا بالإمارات استعدادًا لخوض غمار البطولة.

وأكد قمصان خلال اجتماعه باللاعبين على تعليمات بيتسو موسيماني مدرب الفريق، وشرح بعض الجوانب الفنية التي يتضمنها مران الفريق اليوم. 

كما أغلق الجهاز الفني التدريب الجماعي أمام وسائل الإعلام اليوم، حسب اللوائح المنظمة للبطولة.

وشهد ملعب تدريب الأهلي عملية تعقيم شاملة قبل انطلاق التدريبات، حيث تم تعقيم ملعب التدريب، وكذلك الكرات والأدوات المستخدمة في التدريبات. 

كما شهد المران اكتفاء بيرسي تاو، لاعب الفريق، بأداء جلسة تأهيل في الجيم داخل فندق الإقامة، حيث خضع لجلسة علاج طبيعي إضافية وبرنامجًا بدنيًّا في الجيم قبل انطلاق المران الجماعي للشفاء من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الأمامية، وفقًا لتعليمات طبيب الفريق الدكتور أحمد أبو عبلة.

وبدأ حسام حسن، مهاجم الفريق أيضًا مرحلة التدريبات بالكرة، على هامش المران الجماعي، كما أدى تدريبات الكرة لمدة ربع ساعة مع بداية المران، ضمن البرنامج التأهيلي المحدد للاعب، للتعافي من شكواه من الإصابة بشد في عضلة السمانة.