"كورة بلس" يكشف كواليس استبعاد حسام حسن من قائمة الأهلي في المونديال

كتب : عمرو ثروت

الجمعة، 04 فبراير 2022 01:35 م

shareicon

مشاركه

خرج حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من قائمة فريقه النهائية التي تستعد للمشاركة في كأس العالم للأندية بالإمارات.

وعلم "كورة بلس" بكواليس استبعاد اللاعب من قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية حيث شهدت الساعات الأخيرة اجتماع جمع بين سامي قمصان المدرب العام للأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، رفقة الجهاز الطبي للفريق، برئاسة أحمد أبو عبلة، شهدت التأكيد علي عدم جاهزية اللاعب للتواجد في المونديال.

وابلغ أحمد أبو عبلة، سامي قمصان المدرب العام برغبته في عدم المجازفة باللاعب الذي يعاني من الإصابة في عضلة السمانه ولم ينهي برنامجه التأهيلي بشكل رسمي.

وأوضح طبيب الأهلي خلال الجلسة إن اللاعب بدأ بالفعل تدريبات الكرة بشكل خفيف مع طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل ولكن لا يمكن الجزم بجاهزيته للبطولة خوفا من تجدد الإصابة مع التأكيد علي تحسن حالة اللاعب.

وأكد طبيب الفريق في جلسته مع عبد الحفيظ وسامي قمصان انه رفض تقديم أي تقرير طبي حاسم طوال الايام الماضية عن حالة اللاعب انتظار للساعات الأخيرة التي سبقت إعلان "سكواد" الفريق الرسمي للبطولة من أجل الوقوف علي موقف اللاعب من الإصابة.

من جانبه قام قمصان بابلاغ بيتسو موسيماني الذي يخضع للعزل في غرفته بسبب فيروس كورونا بعدم جاهزية حسام حسن للبطولة ومن ثم تم استبعاده من القائمة النهائية.

وكان الأهلي قد أرسل أمس قائمة لاعبيه المشاركة في البطولة، وضمت 23 لاعبًا وهم: علي لطفي ـ مصطفى شوبير ـ حمزة علاء ـ محمد هاني ـ رامي ربيعة ـ محمد عبدالمنعم ـ ياسر إبراهيم ـ محمد مغربي ـ علي معلول ـ محمود وحيد ـ كريم فؤاد ـ أليو ديانج ـ حمدي فتحي ـ عمرو السولية ـ محمد شريف ـ أحمد عبدالقادر ـ لويس ميكيسوني ـ حسين الشحات ـ أفشة ـ زياد طارق ـ وليد سليمان ـ أيمن اشرف ـ طاهر محمد طاهر.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق إف سي مونتيري المكسيكي بطل كونكاكاف، في المباراة المقرر إقامتها في السادسة والنصف من مساء غدٍ السبت ضمن الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية.