سيد عبدالحفيظ يكشف تفاصيل رسالته مع اللاعبين قبل مواجهة مونتيري

الأحد، 06 فبراير 2022 12:25 ص

shareicon

مشاركه

علق سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على أداء لاعبي المارد الأحمر، أمام مونتيري المكسيكي، والفوز بهدف نظيف، في المباراة التى أقيمت ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية 2021، البطولة التى تستضيفها الإمارات في الفترة من 3 إلى 12 فبراير الجاري.

وقال سيد عبدالحفيظ، في تصريحات لبرنامج "أوضة اللبس" عبر قناة "النهار": "الرسالة كانت واضحة للاعبين هو ضرورة تحقيق الفوز على مونتيري في المباراة، وكان هناك إصرار وعزيمة قوية لدي اللاعبين على تحقيق ذلك".

وتابع مدير الكرة في النادي الأهلي، قائلًا: "كان اختبار صعب ولكن اللاعبين أثبتت كفائته وكانت رجالة، والمدرب نجح في التعامل مع اللقاء في ظل الغيابات بسبب وجود اللاعبين مع المنتخب الوطني والإصابات التى ضربت اللاعبين".

واسترسل: "لابد أن تتمتع اللاعيبن بالروح والعزيمة والتضحية، لابد أن يوجد ذلك قبل وجود الموهبة".

وتطرق للحديث عن عودة لاعبين الأهلي المشاركين مع المنتخب بعد انتهاء مباراة نهائي كأس أمم أفريقيا، قائلًا: "اليوم سيتم الانتهاء من الترتيبات النهائية لوصول لاعبي الأهلي، وتواصلت مع الشناوي والسولية، وأخبرتهم بضرورة أن يكون الهاتف المحمول مفتوح بعد المباراة لإبلاغهم طرق الوصول إلى الإمارات".

واختتم سيد عبدالحفيظ، تصريحاته، قائلًا: "اللقاء المقبل صعب للغاية أمام بالميراس، لابد أن ندخل المباراة بتركيز شديد وروح عالية".

وضرب الأهلي بذلك موعدًا أمام بالميراس في نصف نهائي كأس العالم للأندية في تمام السادسة والنصف الثلاثاء المقبل.