رئيس المريخ السوداني يكشف لـ "كورة بلس" سبب اختيار ملعب السلام

كتب : أحمد عبد العال

الأربعاء، 16 فبراير 2022 06:36 م

shareicon

مشاركه

المريخ السوداني

المريخ السوداني

كشف رئيس المريخ السوداني، حازم مصطفى السبب الذي دفع النادي لاختيار ستاد السلام من أجل استضافة مباريات فريقه في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وأسفرت القرعة عن وقوع نادي المريخ السوداني رفقة كلًا من الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي إضافة إلى الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

وقرر نادي المريخ السوداني خوض مبارياته على ملعب السلام بعد رفض ملعبه في الخرطوم من قبل الاتحاد الإفريقي "كاف" بسبب عدم مطابقته للمواصفات المسموح بها.

وفسر حازم مصطفى في تصريحات خاصة لـ "Kora Plus" سبب اختيار ملعب السلام: "السبب الرئيسى لاختيار ملعب السلام هو تعود اللاعبين على الاجواء فى مصر خاصة ان الفريق يخوض معسكر فى القاهرة منذ اكثر من شهرين".

وواصل رئيس المريخ السوداني: "الحديث عن ارهاق الاعبين فى حال اللعب فى القاهرة أمام الاهلى فى الجولة الخامسة، ثم السفر لمواجهة صن داونز لجنوب أفريقيا فى الجولة السادسة ، أمر غير صحيح ، جميع لاعبى الفريق والجهاز الفنى أعتادوا على الاجواء المصرية".

وأتم حازم مصطفى تصريحاته: "مصر والسودان دولة واحدة ، نسقنا مع رئيس الاهلى على حضور 10 الاف مشجع، فى انتظار موافقة السلطات المصرية والاتحاد الافريقي على ذلك".

وأنهى رئيس المريخ حديثه: "مواجهة الاهلى هى الاصعب فى تلك المجموعة، أتوقع تأهل الاهلى والمريخ للأدوار التالية".