حازم إمام: أزمة شيكابالا؟.. قرارات التسوية والتحكيم "ملزمة" لاتحاد الكرة

كتب : عبده الليثي

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 12:27 ص

shareicon

مشاركه

شيكابالا

شيكابالا

كشف حازم إمام أمين سر لجنة الشباب بمجلس النواب وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، موقف جديد بشأن قرارات لجنة التسوية والتحكيم ومدى فاعليتها على اتحاد الكرة.

وكانت لجنة التسوية والتحكيم قد قررت إلغاء قرار عقوبة محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الزمالك بإيقافه بسبب ما بدر منه في المباراة الأخيرة في الدوري المصري بالموسم الماضي.

وقال حازم إمام في تصريحات تلفزيونية على قناة "أون تايم سبورتس": "كان هناك طلبات إحاطة كثيرة لمجلس إدارة اتحاد الكرة ولكن لم يحضر أحمد مجاهد بسبب تواجده في اجتماع مع فيفا".

وأضاف نجم الزمالك السابق: "حضر أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الجلسة اليوم، وقمنا بتوجيه له الأسئلة حول قرارات لجنة التسوية والتحكيم وقراراتها النهائية ومدى فاعليتها على اتحاد الكرة المصري".

وتابع حازم إمام: "وزير الشباب والرياضة أكد على إنها واجبة التنفيذ طالما تواجدت في اللائحة الداخلية، وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية تواجد أيضًا وأكد على ذلك، وهي آخر طرق التقاضي في اللائحة الداخلية".

وأردف: "اتحاد الكرة المنوط بتطبيق القرارات ولكننا لا نعرف آليات تنفيذها، والوزير أكد أنه سيرى ماذا سيفعل في هذا الشأن (أزمة شيكابالا) ولكن لا نعرف المدة التي سيتم تنفيذها، ولكن درجة التقاضي في المرحلة المقبلة ستكون الكاف".

وكان شيكابالا قد حصل على قرار بإلغاء عقوبته والتي امتدت إلى 8 مباريات، بسبب دخوله في مشادة مع أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم.