المريخ: الأهلي لن يدع خسارة صن داونز تمر مرور الكرام

كتب : إبراهيم جاد

الأحد، 27 فبراير 2022 01:02 ص

shareicon

مشاركه

المريخ السوداني

المريخ السوداني

يرى هيثم كابو، عضو مجلس إدارة المريخ السوداني، أن خسارة الأهلي أمام صن داونز عقد حسابات المجموعة الأولى وجعل كافة الاحتمالات واردة أمام الأربع فرق المتنافسة على التأهل.

وتعرض الأهلي لخسارة مفاجأة على يد ضيفه صن داونز بهدف نظيف على ملعب ستاد القاهرة بهدف في الدقيقة 85، مما جعل الأهلي في المركز الثالث بعد خوضه مباراتين مع تبقي مباراة مؤجلة له مع المريخ السوداني.

وأوضح هيثم كابو رأيه عبر قناة صدى البلد في برنامج "ملعب البلد": "خسارة الأهلي أمام صن داونز مفاجأة للجميع لأنه كان وسط جماهيره وفي أرضية ميدانه، وخسارته عقدت حسابات المجموعة بالكامل وجعلت الباب مفتوح أمام الأربع فرق".

وواصل كابو تصريحاته: "لاعبو المريخ أغلقوا ملف ديربي السودان مع الهلال، والتركيز كله سيكون منصب على مواجهة الأهلي القادمة والتي ستكون محورية في مسار المجموعة".

وعن مواجهة الأهلي المؤجلة، أكد كابو: "الفوز على الهلال دافع كبير للمريخ لمواصلة حصد النقاط أمام خصم صعب وجريح مثل الأهلي، وهو ما سيصعب المهمة أكثر على فريقنا ويجب علينا أن يكون تركيزنا مضاعف".

وأكمل: "الأهلي لن يدع الهزيمة أمام صن داونز تمر مرور الكرام وسيكون لهم رد فعل نتوقعها، لذلك سنحاول التركيز أكثر لتقديم أداء يليق بالمريخ".

واختتم هيثم كابو: "بلغة الأرقام، صن داونز أصبح الأقرب لصدارة المجموعة بعد الفوز على الأهلي في ملعبه ما لم تحدث أي مفاجآت، لكن هذا لا يعني أن الأمر انتهى والفريق الجنوب إفريقي ضمن التأهل، المجموعة ستشتعل بعد هذا الانتصار وجعل كل الاحتمالات واردة".