"كورة بلس" يكشف رسائل موسيماني للشناوي قبل مواجهة المريخ السوداني

كتب : عمرو ثروت

السبت، 05 مارس 2022 02:01 م

shareicon

مشاركه

موسيماني والشناوي

موسيماني والشناوي

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكثر مع محمد الشناوي حارس مرمي الفريق، في إطار التحضيرات الخاصة بمباراة المريخ السوداني.

الأهلي يلتقي مع المريخ السوداني في التاسعة مساء اليوم السبت، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مصدر بالأهلي لـ"koraplus" أن بيتسو موسيماني وجه عدة رسائل للحارس محمد الشناوي كان في مقدمتها التأكيد على ثقته الشديدة في قدراته بعد تعرضه لبعض الانتقادات خلال المباريات الأخيرة بسبب استقبال شباكه أهداف حمله البعض مسئوليتها.

وأضاف المصدر أن موسيماني طالب الشناوي بالتركيز في كيفية الحفاظ على شباكه نظيفة ومساعدته أيضا في تجهيز اللاعبين نفسيا خلال هذه المرحلة الصعبة في ظل ضغط المباريات على الصعيدين المحلي والقاري.

من جانبه، شدد الشناوي في حديثه مع موسيماني على رغبة جميع اللاعبين في تحقيق العلامة الكاملة خلال المباريات المتبقية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وأكد له أيضا رغبة هذا الجيل في تحقيق إنجاز تاريخي لم يسبق من قبل بحصد دوري ابطال إفريقيا ثلاث نسخ متتالية وذلك بعد الفوز بأخر نسختين.