مصدر لـ"كورة بلس": عواد يحرس مرمى الزمالك بداية من لقاء الإسماعيلي

كتب : الخطيب جمال

السبت، 06 نوفمبر 2021 01:40 م

shareicon

مشاركه

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على منح الفرصة لمحمد عواد حارس مرمى الفريق الأبيض في الفترة المقبلة، بداية من لقاء الإسماعيلي في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، التي ستقام يوم 19 نوفمبر الجاري.

وكان الزمالك تلقى هزيمة ثقيلة أمام الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الجمعة، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

وأكد مصدر داخل الزمالك لـ"كورة بلس" إن استقرار كارتيرون على الدفع بعواد يأتي بعد تراجع مستوى محمد أبو جبل الحارس الأساسي في لقاء القمة الأخير أمام الأهلي.

ومن المقرر أن يمنح المدير الفني للفريق الأبيض الفرصة لعواد في المباريات المقبلة بعدما حصل أبوجبل على فرصته في المباريات الماضية.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك قرر السفر إلى الخارج لقضاء فترة أجازة قصيرة لزيارة أسرته، في ظل حصول الفريق على راحة لمدة 6 أيام بسبب فترة التوقف الدولي التي سيخوض خلالها المنتخب مباراتين أمام أنجولا والجابون في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ويعود المدرب الفرنسي إلى مصر قبل استئناف الفريق لتدريباته بعد انتهاء فترة الراحة السلبية، استعداداً لمواجهة الإسماعيلي يوم 19 نوفمبر المقبل بالجولة الرابعة لمسابقة الدوري.