تعرف على أول تصريح لخالد العوضي بعد تعيينه مديرا للنشاط الرياضي بالأهلي

كتب : حسام زايد

السبت، 02 أبريل 2022 01:13 م

shareicon

مشاركه

خالد العوضي

خالد العوضي

تحدث خالد العوضي مدير النشاط الرياضي الجديد بالنادي الأهلي، في تصريح خاص لـ"KORA PLUS" بعد ساعات من قرار مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب بتعيينه مديرا للنشاط الرياضي خلفا لرؤوف عبدالقادر.

في البداية توجه العوضي بالشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي على ثقته الكبيرة فيه، مؤكدًا أن المسئولية كبيرة وتحتاج تكاتف جمنيع أبناء النادي الأهلي خلال المرحلة المقبلة.

وقال العوضي: "حاليا لا وقت لدينا للكلام الكثير، كل تركيزنا منصب على العمل لتحقيق الأهداف المرجوة، لدينا خطة طموحة لتحقيق آمال وطموحات جماهير الأهلي، وننتظر منهم الدعم والمساندة كعادتهم دائمًا".

جدير بالذكر أن خالد العوضي بدأ حياته لاعبا في فريق اليد بالنادي الأهلي من سن ٨ سنوات حتى اعتزاله وعمره ٣٢ سنة، ولعب العوضي في صفوف يد النادي الأهلي بمركز حراسة المرمى، وفي الجانب الإداري تولى العوضي منصب ‏المنسق العام لبطولة العالم للأندية لكرة اليد ٢٠٠٧‏، عمل ‏مساعدا لمدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي بفرع مدينة نصر‏ في الفترة من ‏٣٠ أبريل ٢٠٠٨‏ إلى ‏١ يونيو ٢٠١٣.

وشغل منصب ‏مدير بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد للرجال مصر ٢٠١٦ في الفترة من ‏٣١ ديسمبر ٢٠١٤‏ إلى ‏١ فبراير ٢٠١٦‏،  ثم أعقبه توليه ‏مدير فريق كرة اليد رجال بالنادي الاهلي‏ في الفترة من ‏سبتمبر ٢٠١٦‏ إلى ‏يونيو ٢٠١٧‏، كما تولى منصب ‏نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد‏ في الفترة من ‏١٦ نوفمبر ٢٠١٧‏ إلى ‏١٠ مارس ٢٠١٩‏.

وعمل خالد العوضي في المجال الإعلامي وقدم برنامج ألعاب الصالات قناة الأهلي‏ في الفترة من ‏٩ أغسطس ٢٠١٨‏ إلى ‏٣٠ مايو ٢٠٢٠‏، ‏ثم برنامج حصاد الأبطال في قناة النادي الأهلي في الفترة من ‏٣٠ يونيو ٢٠٢١‏ إلى ‏١ نوفمبر ٢٠٢١.