روبرتسون: سنفعل كل شيء لإيقاف ريال مدريد

كتب : هشام كمال

الجمعة، 27 مايو 2022 07:21 م

shareicon

مشاركه

أندي روبرتسون

أندي روبرتسون

أكد أندي روبرتسون الظهير الأيسر لنادي ليفربول الإنجليزي، أن فريقه يسعى لإيقاف قوة ريال مدريد، وذلك قبل المواجهة بين الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا مساء السبت.

وقال روبرتسون في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة:" لا نفكر في المباراة التي لعبناها في كييف، لقد قمنا بالأمر الجيد عندما فزنا بدوري أبطال أوروبا في الموسم الذي يليه، المباراة في كييف أصبحت من الماضي، والآن نركز على النهائي للفوز بالكأس، هذه هي أهم مباراة في العالم".

وانتقل روبرتسون للحديث عن الإصابات قائلًا:" ريال مدريد يمر بفترة أكثر هدوءًا في الاستعداد للمباراة، لقد فازوا بالدوري الإسباني منذ عدة أساسبيع، ولديهم الكثير من الثقة، ولكننا سنفعل كل شيء لإيقاف ريال مدريد".

وواصل المدافع الإسكتلندي:" لدينا الكثير من الكفاءة في التشكيل، كل لاعب لديه أسلوب مختلف، وعلينا أن نتأقلم على التغييرات".

وأخيرًا قال روبرتسون:" يوم الأحد كان يومًا محبطًا، لأننا لم نصل إلى هدفنا، ولكننا الآن في أقوى مباراة في العالم، وقمنا بالاستعداد بشكل جيد على المستوى البدني والعقلي".

يذكر أن ليفربول يستعد لمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء غدًا السبت، في المباراة التي ستقام على ملعب سان دوني في العاصمة الفرنسية باريس.