تفاصيل جلسة دينا الرفاعي وكيلي سميث في اتحاد الكرة

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 06 يونيو 2022 05:59 م

shareicon

مشاركه

دينا الرفاعي وكيلي سميث

دينا الرفاعي وكيلي سميث

استقبلت دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرفة على الكرة النسائية، الإنجليزية كيلي سميث مهاجمة منتخب إنجلترا للسيدات سابقا، وأحد أبرز النجمات في عالم كرة القدم النسائية، بمقر الاتحاد بالجبلاية عصر اليوم، في حضور جمال علام رئيس الاتحاد واللواء محمد حلمي مشهور عضو مجلس الإدارة.

وعقدت عضو مجلس إدارة الاتحاد جلسة مطولة مع كيلي سميث، لتبادل الرؤى والخبرات حول ملف كرة القدم النسائية، وكيفية سبل تطويرها في مصر والسعي نحو مزيد من النجاحات للكرة النسائية المصرية.

وأشادت كيلي سميث بإنطلاقة كرة القدم النسائية المصرية، في عهد مجلس الإدارة الحالي برئاسة جمال علام، وإشراف دينا الرفاعي على ملف السيدات وفي وجود 3 منتخبات وطنية بمراحل سنية مختلفة.

وفتحت دينا الرفاعي باب التعاون مع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، على صعيد كرة القدم النسائية عبر كيلي سميث، لبحث سبل الاستفادة من الخبرات الإنجليزية في تطوير الكرة النسائية المصرية.

كيلي سميث أحد أشهر الأسماء في الكرة النسائية على المستوى العالمي، ولعبت لنادي أرسنال ومثلت منتخب إنجلترا، في أكثر من 100 مباراة وسجلت 46 هدف دولي، ومتوجه بدوري أبطال أوروبا.