فيديو.. رقم سلبي في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 10:37 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك وسيراميكا كليوباترا

الزمالك وسيراميكا كليوباترا

فاز الزمالك على سيراميكا كليوباترا، بهدف دون رد، أحرزه مصطفى فتحي، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على ستاد المقاولون العرب.

الزمالك رفع رصيده من النقاط إلى 13 نقطة مُحتلاً بهم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراة وهُزم في مثلها، فيما سجل 11 هدفًا واستقبلت شباكه 6 أهداف.

مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، شهدت العديد من الأرقام إلا أنها شهدت رقمًا سلبيًا لكلا الفريقين، حيث لم يشهد شوط المباراة الثاني أي تسديدة صحيحة على المرمى من كلا الفريقين، ويستعرض "كورة بلس" احصائيات المباراة في السطور التالية:

- الاستحواذ: على الرغم من فوز الزمالك على سيراميكا كليوباترا إلا أن الأخير كان له الاستحواذ في نهاية المباراة بنسبة 51%، مقابل 49% لصالح الأبيض.

- المحاولات: الزمالك كان له 11 محاولة على المرمى منها 4 محاولات على المرمى بنسبة 36%، فيما كان لفريق سيراميكا كليوباترا 10 محاولات على المرمى من بينها محاولتين فقط صحيحتين بنسبة 20%.

- التمريرات: الزمالك كان له 420 تمريرة من بينهم 338 تمريرة صحيحة، بنسبة 80%، فيما كان لسيراميكا كليوباترا 458 تمريرة من بينهم 368 تمريرة صحيحة، بنسبة 80%.

- العرضيات: الزمالك كان له 20 كرة عرضية منها 7 عرضيات صحيحة بنسبة 35%، و14 كرة عرضية لصالح سيراميكا كليوباترا منها 3 عرضيات صحيحة بنسبة 21%.

- صناعة الفرص: الزمالك كان له 9 فرص، بينما كان لسيراميكا كليوباترا 8 فرص.

- أخطاء: 17 خطأ أرتكبهم الزمالك في المباراة، مقابل 12 خطأ لسيراميكا كليوباترا.

- المراوغات: 5 مراوغات لصالح الزمالك منها 3 مراوغات صحيحة بنسبة 60%، مقابل 6 مراوغات لصالح سيراميكا كليوباترا منها 5 مراوغات صحيحة بنسبة 83%.

- استخلاص الكرة: 99 مرة نجح الزمالك في استخلاص الكرة، مقابل 97 مرة نجح فيهم سيراميكا كليوباترا في استخلاص الكرة.

خسارة الكرة: خسر الزمالك الكرة 25 مرة، مقابل 29 مرة لسيراميكا كليوباترا.