الجزيري: حان وقت الوقوف بجانب الزمالك.. وهذه المباراة الأصعب في الموسم الماضي

كتب : إبراهيم جاد

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 01:34 م

shareicon

مشاركه

عبر المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري عن ضرورة الوقوف بجانب نادي الزمالك في الظروف الحالية التي يمر بها، خاصةً بسبب الأزمة المالية التي يمر بها الأبيض في الوقت الحالي.

وتعرض نادي الزمالك لعقوبة نهائية بالإيقاف عن القيد لمدة فترتين بسبب قضية المهاجم الشاب حسام أشرف، وهو ما تسبب في قلق المهاجم التونسي بشأن مستقبله مع القلعة البيضاء بعد نهاية إعارته بنهاية الموسم الماضي.

وتحدث سيف الدين الجزيري لبرنامج "رقم 10" المذاع على القناة الأولى، مؤكدًا: "حان الآن وقت الوقوف مع نادي الزمالك، أي نادٍ في العالم يمر بأزمة اقتصادية وهذا أمر أراه طبيعيًا ويجب علينا مساعدة النادي في هذا التوقيت".

وواصل الجزيري حديثه عن دعمه للزمالك في الوقت الحالي: "هل من المفترض أن نقف بجوار نادي الزمالك حينما تكون الأمور على ما يرام فقط؟ هذا هو وقت مساندة هذا النادي".

وانتقل المهاجم التونسي للحديث عن قلقه بعد إيقاف القيد، موضحًا: "شعرت بقلق حينما علمت بإيقاف نادي الزمالك عن القيد لأنني لم أكن أعلم ما ينتظرني في المستقبل، اتخذت قرارًا بالبقاء مع الزمالك وحددت مستقبلي وجاء هذا القرار ليربك كافة الحسابات".

واستكمل سيف الدين الجزيري: "تحدثت مع باتريس كارتيرون وأكد لي بأنني مستمر مع نادي الزمالك ولن أرحل، كان تركيزي بالكامل أن أكون في كامل الجاهزية البدنية والفنية لمساعدة الفريق كما طلب مني المدير الفني الفرنسي".

ورد الجزيري على حقيقة تلقيه بعض العروض في الانتقالات الماضية، موضحًا: "بعض الأندية قامت بالاتصال مع وكيلي بالفعل وطلبت التعاقد معي، لكنني تركت هذه الأمور لوكيلي وواصلت العمل والتركيز مع نادي الزمالك لأن ذلك كان هدفي الرئيسي".

وعن فوز الزمالك بالدوري الموسم الماضي، أكد الجزيري: "لم نشك للحظة بأننا سنكون أبطال الدوري، كنا نتحسن في كل مباراة وكان لدينا رغبة كبيرة في تحقيق اللقب وهو ما حدث في النهاية".

واختتم الجزيري حديثه عن أصعب مباراة في الموسم الماضي: "مباراة الاتحاد السكندري كانت الأصعب، لقد تعادل الاتحاد وتعقدت المهمة لكن عبد الشافي جلب لنا 3 نقاط هامة بفضل تمركزه الممتاز ومتابعة رأسية عمر السعيد".