رسميًا.. الأهلي يفقد آماله في لقب الدوري المصري بعد التعادل مع الإسماعيلي

كتب : محمد جبر

الأحد، 21 أغسطس 2022 11:00 م

shareicon

مشاركه

الأهلي أمام الإسماعيلي

الأهلي أمام الإسماعيلي

فرط الأهلي رسميًا في كل فرصه بالتتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021 - 2022، بعد تعادله مع الإسماعيلي في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر من البطولة.

أقيمت مباراة الأهلي والإسماعيلي على أرضية ستاد برج العرب، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وقد جمع الفريق الأحمر 64 نقطة بعد تعادل اليوم ليحل في المركز الثالث، بعدما لعب 31 مباراة، أما الإسماعيلي فارتفع رصيده من النقاط عند النقطة 37 ويحل في المرتبة التاسعة.

وانحصرت المنافسة الآن رسميًا بين الزمالك وبيراميدز فيما تبقى من المباريات بالدوري المصري الممتاز الموسم الحالي والتي تبلغ ثلاثة لقاءات، بحيث أصبح فارق بين الأهلي والزمالك متصدر الترتيب 11 نقطة وأقصى نقاط يمكن أن يصل إليها الأهلي 9 من ثلاث مباريات إذا ما حقق الفوز فيها.

ويظل الزمالك حامل اللقب قاب قوسين أو أدنى من التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز، ويحتاج للفوز أمام الاتحاد يوم الثلاثاء 23 أغسطس 2022 من أجل الاحتفاظ باللقب رسميًا.

 

 

أما بيراميدز فينتظر تعثر الزمالك أمام الاتحاد والمصري البورسعيدي وإيسترن كومباني من أجل حسم اللقب بحيث لا يحصل على نقطتين في هذه المباريات الثلاث.

كما يحتاج بيراميدز من أجل التتويج باللقب في الفوز بالمباريات المتبقية الموسم الحالي ولا بديل عن الفوز أمامه، بحيث يقابل فيوتشر وسيراميكا كليوباترا والجونة.

 

 
 
 
 
 
 
 
هدف ملغي للأهلي في مرمى الإسماعيلي
هدف ملغي للأهلي في مرمى الإسماعيلي
 
 
 
0 seconds of 31 secondsVolume 0%
Press shift question mark to access a list of keyboard shortcuts
Keyboard Shortcuts
Play/PauseSPACE
Increase Volume
Decrease Volume
Seek Forward
Seek Backward
Captions On/Offc
Fullscreen/Exit Fullscreenf
Mute/Unmutem
Seek %0-9
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Loading ad
00:00
00:31
00:31