ريال مدريد يكتسح شاختار بخماسية نظيفة

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 12:32 م

shareicon

مشاركه

ريال مدريد

ريال مدريد

اكتسح نادي ريال مدريد الإسباني منافسه شاختار دونيستك الأوكراني بخماسية نظيفة ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

سيطر ريال مدريد على المباراة منذ بدايتها، وكان صاحب الخطورة الأكبر على مرمى شاختار حتى تمكن النادي الملكي من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 37 من المباراة، بعدما أخطأ المدافع سيرهي كريفستوف في إبعاد الكرة لتسكن مرمى فريقه.

في الشوط الثاني استمرت سيطرة ريال مدريد على المباراة، ولكن ترجكمت هذه السيطرة بأربعة أهداف متتالية.

أحرز فينيسيوس جونيور الهدفين الثاني والثالث لريال مدريد في الدقائق 51 و56 من المباراة، بعد تمريرة من مودريتش في الهدف الثاني، وتمريرة من كريم بنزيما في الهدف الثالث.

وعاد فينيسيوس جونيور للظهور مرة أخرى ولكن بصناعة هدف هذه المرة، بعدما مرر كرة عرضية رائعة لمواطنه رودريجو الذي اسكنها مباشرة في شباك شاختار معلنًا عن الهدف الرابع لريال مدريد.

واختتم كريم بنزيما أهداف النادي الملكي، في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع بعد عرضية من ماركو اسينسيو حولها بنزيما في شباك أصحاب الأرض.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 6 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الرابعة، خلف نادي شريف الأوكراني صاحب الصدارة بنفس عدد النقاط، ومتقدمًا على إنتر ميلان صاحب الأربع نقاط الذي فاز على نادي شريف بثلاثة أهداف مقابل هدف.