هل يعود مايكل إدواردز إلى ليفربول مجددًا.. تقارير تُجيب

كتب : صلاح أبو زيد

الثلاثاء، 12 مارس 2024 12:43 م

shareicon

مشاركه

يورجن كلوب ومايكل إدواردز

يورجن كلوب ومايكل إدواردز

أشارت تقارير صحفية إنجليزية اليوم، إلى احتمالية عودة مايكل إدواردز المدير الرياضي السابق لليفربول إلى منصبه مرة أخرى خلال الفترة القادمة.

وأكدن صحيفة "ذا تايمز" أن مايكل إدواردز المدير الرياضي السابق لليفربول قد أعطى موافقته بالعودة لمجموعة "فينواي الرياضية" التي تملك نادي ليفربول.

وأكملت الصحيفة: "سيكون الدور الجديد لمايكل إدواردز في ليفربول هو رئيس عمليات كرة القدم، كما أنه من المتوقع أن يقوم إدواردز بتعيين ريتشارد هيوز كمدير رياضي للنادي، ويأتي ذلك في إطار خطة "الريدز" لما بعد رحيل يورجن كلوب المدير الفني للفريق.

كان وقد أعلن يورجن كلوب، مدرب ليفربول أن الموسم الحالي هو الأخير له مع الريدز، مشيرًا إلى أنه فقد طاقته للاستمرار بعد 8 سنوات ناجحة مع النادي الإنجليزي.

طالع أيضًا:

الأهلي في مواجهة رمضانية ضد البنك الأهلي بالدوري لمواصلة مسيرة الانتصارات

الكشف عن قائمة الأهلي ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

من هو مايكل إدواردز المدير الرياضي السابق لليفربول

مايكل إدواردز عمل في ليفربول منذ عام 2011، في مناصب مختلفة حتى وصل للمدير الرياضي للنادي في نوفمبر 2016، مع قدوم يورجن كلوب،ونجح مع المدير الفني الألماني، في بناء فريق حقق نتائج استثنائية باستعادة دوري أبطال أوروبا بعد غياب 11 عاما، والتتويج بالدوري الإنجليزي بعد غياب 30 سنة، وكأس العالم للأندية، والسوبر الأوروبي، وكأس الاتحاد الإنجليزي، بالإضافة لبطولتين لكأس الرابطة.

كما نجح إدواردز، في المساهمة في صفقات ليفربول، وأبرزهم: محمد صلاح، فيرجيل فان دايك، وروبرتو فيرمينو، أليسون بيكر، ساديو ماني، وأندي روبرتسون.