الزمالك يتقاضى 750 ألف جنيه قبل السفر للمشاركة في دورة الإمارات

كتب : عمرو جاب الله

السبت، 18 ديسمبر 2021 12:05 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

اتفق مسئولو الزمالك مع الشركة المنظمة للدورة الودية التي سيشارك فيها الفريق الأبيض، بالإمارات، خلال الفترة من 1 حتى 9 يناير المقبل، بمشاركة أندرلخت البلجيكي والشارقة الإماراتي وبازل السويسري، على المقابل المالي الذي ستحصل عليه القلعة البيضاء من المشاركة في هذه الدورة.

وشهد الاجتماع الذي عُقد بين أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالزمالك والشركة المنظمة للدورة الودية على الاتفاق على إلغاء العقد السابق وتوقيع عقد جديد يتضمن بنودًا جديدة، حيث سيحصل الزمالك على مليون وخمسمائة ألف جنيه يتقاضى النادي 50% أي سيحصل الزمالك على 750 ألف حنيه من تلك القيمة بالقاهرة قبل السفر إلى الإمارات.

كما من المقرر، أن تتحمل الشركة المنظمة للدورة تكاليف التأشيرات الخاصة بالسفر إلى جانب تحمل تكلفة مسحات فيروس كورونا سواء قبل السفر أو خلال الدورة الودية بعدما كان العقد ينص على تحمل تكاليف الإقامة وتذاكر الطيران فقط.

فيما تم الاتفاق على زيادة عدد أفراد البعثة المسافرة إلى الإمارات من 40 فرد إلى 45 فرد وتتحمل الشركة المنظمة تكلفة زيادة عدد الأفراد إلى جانب زيادة عدد السيارات الخاصة بالبعثة إلى جانب الحافلة المخصصة له.

ويستعد الفريق لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها يوم 21 ديسمبر الجاري على ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان في الثامنة مساءً ضمن مواجهات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 13 نقطة، من 6 مباريات، بعدما فاز في 4 مواجهات وتعادل في واحدة وخسر مباراة.

وخاض الفريق ثلاث مباريات ودية خلال الفترة الماضية أمام بايونيرز والترسانة والرائد السعودي، فاز في الأولى بخماسية، وفاز في الثانية بهدف دون رد، بينما تعادل في الأخيرة بهدفين لكل فريق.