الأهلي يواجه المريخ والهلال خارج السودان بدوري الأبطال

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 02:34 م

shareicon

مشاركه

أسفرت قرعة دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا عن وقوع النادي الأهلي بالمجموعة الأولي رفقة كل من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال والمريخ من السودان.

ورغم مواجهة الأهلي لثنائي الدوري السوداني الهلال والمريخ، إلا أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) أعلن قبل سحب القرعة أن الفريقين لديهما أزمة في خوض المباريات على ملعبهما.

وأعلن كاف قرارا بمنع 6 أندية من اللعب على ملاعبها في دوري الأبطال من بينها الهلال والمريخ السودانيان، وذلك لعدم استيفاء المعايير التي وضعها الاتحاد الإفريقي لكل أندية دوري الأبطال

ويواجه الزمالك، المتواجد في المجموعة الرابعة رفقة الوداد المغربي وبترو أتلتيكو الأنجولي  وساجرادا الأنجولي، مواجهة ساجرادا الأنجولي خارج ملعبه وذلك لعدم استيفاء النادي الأنجولي لشروط الكاف.

وتواجه أندية الهلال والمريخ من السودان ووفاق سطيف وشباب بلوزداد الجزائريين، والنجم الساحلي التونسي وساجرادا الأنجولي، أزمة لخوض مبارياتهم على ملعبهم وفقا لقرار كاف.

ومن المقرر أن يبدأ الأهلي مشواره أمام المريخ السوداني بالقاهرة في فبراير المقبل على أن يختتم مشواره أمام الهلال في القاهرة أيضًا، في انتظار تحديد إدارة الناديين الملاعب الجديدة التي تستضيف مباراتيهما.