أردا جولر صداع في رأس ريال مدريد.. 3 سيناريوهات لفتى تركيا المتألق

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 07 يوليو 2024 11:30 ص

shareicon

مشاركه

أردا جولر

أردا جولر

كشف تقرير صحفي اليوم عن مشكلة وشيكة قد يواجهها الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، بسبب اللاعب التركي أردا جولر، قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري الإسباني 2024 - 2025، بعد أن تألق بشكل لافت في الفترة الأخيرة خاصة بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

أردا جولر ومشكلة ريال مدريد

وقال الصحفي الموثوق "خوسيه فيليكس دياز" إن الريال سيكون في معضلة الموسم المقبل، وذلك بسبب ضرورة إيجاد مكان في تشكيلته لأردا جولر.

جولر لعب مع منتخب تركيا في بطولة يورو 2024 ، وقادهم إلى الدور ربع النهائي قبل الخسارة أمام هولندا بثنائية مقابل هدف.

ولفت جولر الأنظار إليه بشدة في المسابقة القارية، حيث لعب 5 مباريات تمكن فيها من تسجيل هدف وصناعة إثنان آخرين.

وشارك جولر في مواجهة جورجيا في دوري المجموعات وسجل هدف في انتصار تركيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، لكنه شارك 20 دقيقة فقط أمام البرتغال في المباراة التي انتهت بثلاثية دون رد لرفاق المخضرم كريستيانو رونالدو، وتواجد في تشكيلة منتخب بلاده أمام التشيك التي انتهت لصالحه بثنائية مقابل هدف.

وفي دوري الستة عشر تمكن من صناعة هدف الفوز أمام النمسا بثنائية مقابل هدف، قبل أن يصنع هدف فريقه أمام تركيا في المباراة التي لعبت لصالح دور ربع النهائي أمام هولندا وانتهت لصالح الطواحين الهولندية بثنائية.

وتكمن الصعوبة التي يواجهها الريال أمام جولر، حيث يبحث اللاعب عن التواجد في التشكيلة الأساسية لكتيبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حيث أراد ذلك منذ انضم إلى صفوف الميرنجي في يوليو الماضي قادمًا من فنربخشة.

الريال يملك العديد من اللاعبين في مركز وسط الملعب المهاجم ومركز الهجوم، على رأسهم جود بيلينجهام وكيليان مبابي الوافد الجديد إلى جانب إندريك البرازيلي مع العناصر الأساسية في التشكيلة أمثال فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس مع ثلاثي خط الوسط فيدريكو فالفيردي وأوريلين تشواميني وإدواردو كامافينجا.

لكن التقرير الصحفي أشار إلى ثلاثة سيناريوهات لحل مشكلة جولر مع الريال، وجاءت على النحو التالي:

الريال يملك ثلاثة سيناريوهات لحل مشكلة جولر

1 – محاولة إيجاد مكان في التشكيلة الأساسية للاعب.

2 – أن يكون التبديل الأول في تشكيلة أنشيلوتي وبالتالي يحصل على فرصة مناسبة للعب.

3 – الخروج على سبيل الإعارة، وهو الحل الأبعد في ظل رغبة الريال في استمرار اللاعب.