شكرا يا ريس على قرار " أحمد رفعت"

الإثنين، 05 أغسطس 2024 09:21 م

shareicon

مشاركه

السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى قام اليوم الأحد بإحالة ملف أحمد رفعت لاعب منتخب مصر الوطني لكرة القدم للنيابة العامة للتحقيق فيه، خاصة وأن القيادة السياسية لا تتردد فى الوقوف إلى جانب المواطنين للكشف عن ملابسات القضية برمتها.

وأتت توجيهات الرئيس، اتصالا بعدد من المواقف والقرارات المنحازة  للشارع المصرى والمواطنين ، وهو ما يؤكد أن القيادة السياسية تنحاز لتحقيق العدالة وكشف الحقائق بشفافية ونزاهة ،كما يأتي القرار استكمالا لموقف سيادته الراسخ بدرء أية محاولات للخروج عن القانون.

قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم يؤكد حرص سيادته الدائم على دعم الرياضة المصرية في كافة القطاعات وفي جميع الظروف، من أجل كشف أي ملابسات لجميع المواطنين.

وتعيش الرياضة المصرية خلال السنوات الأخيرة طفرة كبيرة على كافة المستويات في ظل الدعم الكامل للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، من أجل تطوير الرياضة المصرية، والذي شهدنا لأول مرة مدينة رياضية عالمية بأيادي مصرية أقيمت في وقت قياسي لدعم الرياضة المصرية وهي مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية في العاصمة الإدارية الجديدة.

ودائما ما يحرص الرئيس السيسي على لقاء أبطال مصر في الوسط الرياضي، من أجل دعمهم وتحفيزهم على المنافسة على أعلى المستويات الأفريقية والعربية والقارية والعالمية، من أجل أن يكون العالم المصري عالياً ومتواجداً في كافة المحافل العالمية والإقليمية وهو ما شهدناه منذ أيام في لقاء الرئيس بأبطال مصر في دورة الألعاب الأفريقية، والذي أكد خلال الرئيس السيسي أن مصر تدعم كل أبطالها وأبنائها في كل المجالات والطاعات من أجل مواصلة الانتصارات.

ولا يسعنا سوى أن نقول من قلوبنا للرئيس عبد الفتاح السيسي شكراً ياريس.