قرار الرئيس بإحالة قضية وفاة رفعت للنيابة .. تعظيم سلام

الإثنين، 05 أغسطس 2024 09:21 م

shareicon

مشاركه

اتخذ الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية قرارًا بإحالة ملف قضية وفاة أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت الراحل، والذي وفاته المنية في عن عمر يناهز الـ 31 عامًا.

وكان رفعت قد توفى على إثر تعرضه لأزمة قلبية في أبريل، والذي توقف فيها قلبه لما يقارب الساعتين، ثم تم إنعاشه بجهود مضنية من الأطباء، ثم عاد مرة أخرى وظهر في إحد اللقاءات التلفزيونية مؤكدًا أنه قد تعرض لضغوط قوية تسبب في هذه الحالة الصحية السئية التي مر بها.

وبعد ذلك بوقت قليل رحل رفعت عن عالمنا منذ شهر، ليشير إلى أن هناك أزمة كبيرة داخل الرياضة المصرية وظلم تعرض إليه رفعت ما تسبب في إنهاء حياته في ريعان شبابه.

فتح وزير الرياضة المهندس أشرف صبحي، التحقيق في ملبسات أزمة أحمد رفعت، لكن الرئيس السيسي فضل أن يتم إحالة الأمر إلى النيابة العامة لأنه يتعلق بحياة شاب مصري، وقد تخطى الأمر الجانب الرياضي.

هذا القرار من شأنه أن يعيد مرة أخرى الثقة لمتابعي كرة القدم والرياضة بشكل عام في الإدارات المسئولة ويرفع الروح المعنوية لمحبي وذوي الراحل أحمد رفعت.

فمحاسبة المسئوليين بشكل شفاف وجرئ سيكون بمثابة مثال لكل مسئول يتسبب في ظلم لشاب مثل لاعب منتخب مصر السابق، وخاصة أن نتيجة التحقيقات سيتم نشرها بشكل علني أمام الجميع.