موسيماني: لم أتوقع أن أصبح مدربًا للأهلي.. وعودة الدوليين لا تعني مشاركتهم

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 07 فبراير 2022 06:17 م

shareicon

مشاركه

كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، مصير مشاركة لاعبي الفريق الدوليين في مباراة الفريق أمام بالميراس البرازيلي، التي ستجمع بين الفريقين، في السادسة والنصف من مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها الإمارات خلال الفترة الجارية.

وغادر لاعبو الأهل الدوليين: "محمد الشناوي وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد شريف ومحمد عبد المنعم، منذ قليل، إلى الإمارات، عقب انتهاء مشاركتهم مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعدما احتل الفراعنة مُحتلاً وصافة البطولة، بعد الهزيمة من السنغال، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4 – 2، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، على ملعب أولمبي، وذلك بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

أضاف موسيماني خلال المؤتمر الصحفي لمباراة بالميراس: "عودة لاعبي المنتخب للأهلي لا يعني مشاركتهم معنا في نصف النهائي أمام بالميراس"، قائلاً: "أنا لم أرى اللاعبين لكي أتعرف على حالتهم عاملة ازاي".

تابع: "حصول النادي الأهلي من قبل على جائزة أفضل فريق في الشرق الأوسط، يجعلني أكثرًا تواضعًا ولم أتوقع أن أصبح مدربًا لهذا النادي العريق".

وقدم موسيماني نصيحة لمحمد شريف، مهاجم الأهلي، عقب مشاركته مع منتخب مصر، في كأس الأمم الأفريقية، قائلاً: "نصيحتي لمحمد شريف أن يتبع مسار عمرو السولية".