حمد الله يصعد شكواه ضد تاليسكا إلى الشرطة السعودية

كتب : كورة بلس

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 02:34 م

shareicon

مشاركه

حمد الله - تاليسكا

حمد الله - تاليسكا

صعد المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم اتحاد جدة، شكواه ضد زميله البرازيلي السابق أندرسون تاليسكا، لاعب وسط النصر، إلى الجهات الرسمية وتقديمها للشرطة بعد أن قدمها في وقت سابق إلى لجنة الإنضباط.

وكان حمد الله قد تقدم، بشكوى رسمية للجنة الانضباط ضد تاليسكا، بسبب التصريحات التي أدلى بها الأخير ضده، معتبرًا أنها كانت مسيئة له.

وكتب الإعلامي السعودي هتان لنجار عبر حسابه على إنستجرام: "بعد استشارة قانونية، وبعد أن حمل اللقاء التليفزيوني تجاوزات مباشرة من المحترف النصراوي تاليسكا.. المهاجم الاتحادي عبدالرزاق حمدالله، وبعد اجتماع مع محاميه يقرر تصعيد شكواه إلى الجهات الرسمية وتقديمها للشرطة، بعد أن قدمها في وقت سابق إلى لجنة الانضباط".

وكان تاليسكا صرح عبر برنامج كورة على قناة روتانا خليجية في الأيام الماضية، عن المشاكل التي افتعلها حمد الله داخل غرفة خلع الملابس خلال فترة تواجده في النصر، مشيرًًا إلى أنه كان سيرحل بعد 3 أشهر بسبب تصرفاته.
  
وتابع: "عرفت حمد الله لمدة قصيرة ويبدو أن التحاقي بالنادي سبب له شعورا بعدم الراحة، لقد خلق أجواءً مشحونة في الفريق، وبعض اللاعبين كانوا يتحاشون التعامل معه وبسبب مشاكل حمدالله فكرت بعد 3 أشهر في شراء حقائب سفر.. ولكنها فارغة الآن".
 
وأضاف: "في أول مباراة لي خلق مشكلة معي، وقال للمدرب إنني لا ألعب الكرة له وأمرر لأبوبكر وبيتروس، كما أنه يرهب اللاعبين الصغار، ودائمًا يدخل في مشادات كلامية معنا في التدريبات".

تاليسكا مهدد بالإيقاف لمدة عام بسبب حمد الله

ووفقًا للوائح لجنة الانضباط في الدوري السعودي، فإن المادة 50 الخاصة بالإساءة الإعلامية، تنص على منع أي شخص القيام بأي إساءة في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب البند الخامس في المادة 50، بالنسبة للمخالفات الجسيمة كالتجريح والإساءة والاتهام،إذا كان المخطئ لاعبًا أو من ضمن الجهاز التدريبي أو الطبي، فإن عقوبته الإيقاف لمدة عام مع غرامة 300 ألف ريال.