تقارير: نجم الهلال يغيب عن مواجهة تشيلسي في المونديال وحالة واحدة لإشراكه

الأربعاء، 09 فبراير 2022 12:11 م

shareicon

مشاركه

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، مصير سلمان الفرج، لاعب وسط نادي الهلال السعودي، من المشاركة مع فريقه في كأس العالم للأندية، البطولة التى تستضيفها دولة الإمارات في الفترة من 3 إلى 12 فبراير الجاري.

ويستعد الهلال لمواجهة نظيره تشيلسي الإنجليزي، اليوم الأربعاء في تمام السادسة والنصف مساءًا، على ملعب "محمد بن زايد"، ضمن منافسات دور نصف نهائي كاس العالم للأندية عام 2021.

ونشرت قناة أبوظبي الرياضية، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو، لكشف موقف سلمان الفرج من المشاركة مع فريقه أمام تشيلسي في كأس العالم.

وأكد التقرير أن سلمان الفرج سيغيب عن مواجهة تشيلسي الليلة، بسبب الإصابة التى يعانى منها وأبعدته عن المشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأشارت القناة إلى أنه بعد مباراة اليوم سيتحدد موقف سلمان الفرج من المشاركة في المباراة المقبلة سواء في حالة التأهل إلى النهائي أو لقاء تحديد المركز الثالث، أنه على مدار الفترة الحالية يخضع لبرنامج تأهيلي، وفي حالة التعافي يشارك في اللقاء المقبل.

ويذكر أن الفائز من مواجهة اليوم تشيلسي والهلال سيواجه بالميراس البرازيلي في المباراة النهائية، في المقابل الخاسر يلتقى مع الأهلي المصري في مباراة تحديد المركز الثالث.