لوكاكو يقود هجوم تشيلسي أمام الهلال في كأس العالم للأندية

كتب : كورة بلس

الأربعاء، 09 فبراير 2022 05:43 م

shareicon

مشاركه

لوكاكو

لوكاكو

أعلن المجري زولت لوف، تشكيل تشيلسي الإنجليزي، لمواجهة الهلال السعودي، اليوم، الأربعاء، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2021، بالإمارات.

ويغيب عن تشيلسي مدربه الألماني توماس توخيل بسبب إصابته بفيروس كورونا، ليقود مساعده المجري زولت لوف البلوز بدلًا منه.

وشهد تشكيل تشيلسي تواجد الهداف البلجيكي روميلو لوكاكو، في خط الهجوم، بعدما تأكدت جاهزيته للمباراة، بينما ظهر الفرنسي نجولو كانتي على دكة بدلاء البلوز.

وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي:

كيبا - كريستنسن - سيلفا - روديجر - أزبيليكويتا - كوفاسيتش - جورجينيو - ألونسو - زياش - لوكاكو - هافرتز.

 

 

ويعتبر تشيلسي المرشح الأوفر حظًا للتأهل إلى نصف النهائي، كونه يضم نخبة من ألمع نجومه، مثل الهداف البلجيكي روميلو لوكاكو، وتياجو سيلفا، وكريستيان بوليسيتش، ونجولو كانتي، وماسون ماونت، وكالوم هودسون أودوي، وبالإضافة إلى أفضل حارس في العالم إدوارد ميندي، والذي قاد بلاده للتتويج بكأس الأمم الإفريقية على حساب منتخب مصر.

في المقابل يحظى الهلال بمعنوبات مرتفعة بعدما فاز على الجزيرة الإمارتي بنتيجة 6-1 في الدور ربع النهائي، حيث يطمح للذهاب بعيدًا في البطولة وتحقيق الفوز على بطل أوروبا، خاصة بعدما دعم صفوفه بصفقات نارية خلال الميركاتو الشتوي الأخير.

حيث يعول البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني للهلال، على الثنائي الأجنبي ماثيوس بيريرا والنيجيري أوديون إيجالو نظرًا لخبرتهما أمام الفريق الإنجليزي حيث سبقوا وأن لعبوا أمامه في البريميرليج، كما يملك عناصر محلية رائعة تتمثل في سالم الدوسري، محمد كنو، ياسر الشهراني، والحارس عبدالله المعيوف.

ويلتقي الفائز من الهلال وتشيلسي، مع بالميراس البرازيلي، في المباراة النهائية.