حلمي مشهور: رسالة محمد صلاح للجماهير كانت فاصلة في مشوار المنتخب

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 14 فبراير 2022 10:45 ص

shareicon

مشاركه

وجه حلمي مشهور، عضو اتحاد الكرة، التهنئة للنادي الأهلي، بعد فوزه بالمركز الثالث وحصد الميدالية البرونزية، في بطولة كأس العالم للأندية، بعد فوزه على الهلال السعودي، بأربعة أهداف دون رد، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بمونديال الأندية، التي استضافته الإمارات خلال الفترة الماضية.

أضاف حلمي مشهور خلال تصريحاته عبر برنامج رقم 10 المُذاع عبر القناة الأولى: "أهنئ الأهلي على الفوز ببرونزية كأس العالم للأندية، وكذلك أهنئ لاعبي الزمالك على عدم الاستسلام أمام بطل أنجولا"، وذلك بعد تعادل الزمالك مع بترو أتلتيكو الأنجولي، في الثواني الأخيرة من المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بهدفين لكل منهما.

 تابع: "الكرة المصرية تعيش أزهي عصورها، والدوري المصري الأقوى إفريقيا وعربيًا".

أقرأ ايضًا.. حلمي مشهور: 50 ألف مشجع في مباراة السنغال ونحتاج كيروش حتى لو لم يصل للمونديال

وعن الأنباء التي أثيرت حول عقد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، قال: "الحديث عن عقد كيروش مجرد اجتهادات، المجلس الحالي لم يرى أو يطلع على عقد كيروش من الأساس".

وواصل: "كيروش يعشق مصر لدرجة أنه أبلغني أنه أصبح مصري"، متابعًا: "هدف الاتحاد المصري دعم المنتخب الوطني وجهازه الفني، وأي حديث غير ذلك اجتهادات لا أساس لها من الصحة".

استكمل: "عقد فينجادا ينتهي في مايو المقبل، وسنقيم فترته مع الكرة المصرية قبل اتخاذ أي قرار".

أردف: "حازم إمام ومحمد بركات سيقدمان ملف حول الأجهزة الفنية للمنتخب الأولمبي ومنتخب الشباب وارتباطاتهم في الفترة المقبلة، لاتحاد الكرة، لاتخاذ ما نراه مناسبًا".

شدد: "شوقي غريب صاحب بصمات مع الكرة المصرية وحقق العديد من الانجازات، واتحاد الكرة الحالي لن يصفي حسابات مع أحد وسنعمل لصالح الكرة المصرية".

وعن قيادة محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، لمنتخب مصر، قال: "محمد صلاح أعظم لاعب في العالم وقائد حقيقي، ورسالته للجماهير كانت فاصلة في مشوار المنتخب".

اختتم: "محمد الشناوي طلب الاستمرار مع المنتخب رغم إصابته ولعب دورًا كبيرًا مع اللاعبين".