مواجهات نارية .. فاركو يبحث عن الفوز الأول أمام بيراميدز.. وصدام بين سيراميكا والإسماعيلي

كتب : أحمد حسين

الأحد، 31 أكتوبر 2021 11:18 ص

shareicon

مشاركه

تتواصل اليوم الأحد مباريات الجولة الثانية من منافسات الدوري المصري الممتاز، حيث تقام ثلاث مواجهات، بخلاف مباراتي الزمالك والأهلي مع طلائع الجيش والبنك الأهلي.

وكانت الجولة الثانية من الدوري الممتاز انطلقت أمس، بمواجهتي الاتحاد السكندري وفيوتشر والتي فاز بها زعيم الثغر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما فاز إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين على المقاولون العرب.

أولى مباريات اليوم تلعب في الساعة الثالثة عصرا بين سيراميكا كليوباترا والنادي الإسماعيلي، وهي المباراة التي يبحث فيها كلال الفريقين عن الفوز الأولى في المسابقة المحلية، حيث تعادل سيراميكا مع الجونة في الجولة الأولى، فيما خسر الإسماعيلي من الأهلي برباعية دون رد.

أما المباراة الثانية ستكون بين مصر المقاصة والجونة وتلعب في الساعة الثالثة عصرا، ويسعى كل فريق أيضا لتحقيق الفوز الأول، حيث خسر المقاصة في الجولة الأولى من بيراميدز، بينما تعادل الجونة مع سيراميكا كليوباترا.

فيما تلعب المباراة الثالثة في الساعة الخامسة والنصف، وتجمع ناديي فاركو وبيراميدز، حيث يسعى فاركو لتحقيق نتيجة جيدة بعد خسارته في الجولة الأولى أمام فيوتشر بهدف دون رد، بينما يسعى بيراميدز لتعزيز انتصاراته بعد أن حقق الفوز بهدفين مقابل هدف على المقاصة في الجولة الأولى.