رونالدو يحتفل بعودته للتهديف بعد فوز مانشستر يونايتد على برايتون

الأربعاء، 16 فبراير 2022 11:38 ص

shareicon

مشاركه

عبر البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي عن فرحته بفوز فريقه على برايتون مساء الثلاثاء في إطار مباريات الدوري الانجليزي "بريميرليج".

وحرص CR7 على الاحتفال بالفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط، وذلك عندما نشر أكثر من صورة من أحداث المباراة  المباراة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وعلق رونالدو على الصور قائلاً: "لقد عدنا إلى المسار الصحيح، لا أحد يستسلم وهناك طريقة واحدة فقط للعودة إلى المسار الصحيح.. العمل الجماعي بجدية، كل شيء آخر مجرد ضوضاء. لنذهب أيها الشياطين – في إشارة إلى لاعبي فريقه -".

وكان مانشستر يونايتد قد استعاد ذاكرة الانتصارات بفوزه على برايتون بنتيجة 2-0، خلال اللقاء المؤجل من الجولة الـ18 من بريميرليج والذي جمع الفريقين على ملعب "أولد ترافورد".

كريستيانو رونالدو نجح فى تسجيل الهدف الأول لمانشستر يونايتد فى الدقيقة 51 بتسديدة رائعة سكنت شباك حارس برايتون روبرت سانشيز ليستعيد ذاكرة التهديف من جديد بعد صيام عن التهديف دام لـ6 مباريات، ثم أحرز مواطنه برونو فيرنانديز الهدف الثانى وهدف تأكيد الفوز في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، ليرتفع رصيد يونايتد إلى 43 نقطة محتلًا المركز الرابع.