مطالبات من محكمات الكرة النسائية بالحصول على مستحقاتهن

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 16 فبراير 2022 09:10 م

shareicon

مشاركه

طلب عدد كبير من المُحكمات كرة القدم النسائية، من لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبد الفتاح، صرف مستحقاتهن المالية المتأخرة لدي اللجنة، والخاصة بتحكيمهن لمباريات دوريات السيدات المختلفة، سواء الممتاز أو الثانية أو الثالثة.

وعلم "Kora PLUS"، أن المٌحكمات لديهن مستحقات متأخرة لدى الجبلاية خاصة بالثلاث أشهر الأخيرة، وهي ديسمبر ويناير وفبراير، وطالبت المٌحكمات، أكثر من مرة من اللجنة بصرفها، في ظل حاجتهن المٌلحة للأموال، ولم تقوم لجنة الحكام الرئيسية بصرفها.

وقالت أحد المٌحكمات يتحفظ "Kora Plus"، على ذكر اسمها: "طالبنا أكثر من مرة، الحصول على مستحقاتنا، خاصة أننا لا يوجد لنا، أي دخل آخر سوى مهنة التحكيم، واللجنة أكدت لنا صرفها أكثر من مرة، ولكن دون جدوى، وهو ما جعلنا نتعجب من هذا الأمر".

وأضافت مٌحكمة آخرى: "منذ وجود أحمد مجاهد في رئاسة الجبلاية، لم نتحصل على أي أموال، وحصلنا على وعود كثيرة ولم يفى بها، أفكر جديًا في ترك مهنة التحكيم، خاصة أنني ليس لي أى عائد مادي أخر غيره، ويعتبر وظيفة أكل عيشي".

وأشارت مٌحكمة ثالثة، : "أعول والداتي المريضة، بعد رحيل والدي، والجبلاية لم تنظر لنا على الأطلاق، ولم يتم صرف مستحقاتنا، منذ فترة طويلة، رغم مطالبتنا بها أكثر من مرة، ولكن لم نتحصل عليها".