لجنة الحكام تقرر إيقاف المٌحكمة هبة رزق

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 07 فبراير 2022 05:37 م

shareicon

مشاركه

اتخذت لجنة الحكام الرئيسية، بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبد الفتاح، قرارا رسميًا بإيقاف الحكم الدولى هبه رزق، عن ادارة مباريات دوريات الكرة النسائية والرجال، فيما تبقى من الموسم الكروي الجاري 2021-2022.

وقال مصدر مطلع من داخل لجنة الحكام، في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "اتخذنا قرار بإيقاف هبة رزق عن إدارة المباريات، بعد الشكاوي المتكررة، التى وصلت لنا من بعض الاندية، بسبب ادأها الضعيف مؤخرًا.

واضاف ذات المصدر: "لم نعلن عن قرار الإيقاف، خاصة وان العقوبة تادبية، واذا تكرر ذلك الآمر سنعلن للجميع عن ذلك، الاندية طلبت هبة رزق، بعدم تحكيم مبارياتها خاصة بعد الاخطاء الكارثية التى ارتكباتها".

وأشار المصدر ذاته: "لجنة الحكام طالبت المٌحكمة اكثر من مر ترك فريقها، والتركيز في التحكيم، ولكن المٌحكمة اثرت على تولى تدريب فريقها، بدون اخطرنا، وتم تصويرها في عدد من المباريات وتم ارسال الأشرطة لنا".

والمح المصدر، :"عقوبة إيقاف المٌحكمة تنقسم الى شقين، الشق الأول بسبب تدريب ناديها اتحاد بسيون، في الدرجة الثالثة رغم منع اللجنة، والشق الثاني هو تكرار الاخطاء وعدم تطوير الاداء والوقوع في فخ الاخطاء".