مواعيد مباريات اليوم الخميس 17 – 2 – 2022 والقنوات الناقلة.. برشلونة يواجه نابولي

كتب : إيمان جمال

الخميس، 17 فبراير 2022 09:16 ص

shareicon

مشاركه

يشهد جدول مباريات اليوم الخميس 17 – 2 – 2022 إقامة عدد كبير من المباريات الهامة، في العديد من المسابقات والبطولات الكبرى، حيث ستنطلق مباريات الدوري الأوروبي عندما يواجه برشلونة الإسباني نظيره نابولي الإيطالي، في دور خروج المغلوب، بالإضافة إلى منافسات الدوري السعودي، والدوري المصري، حيث سيحل سيراميكا كليوباترا ضيفًا على المصري البورسعيدي، في إطار منافسات الجولة التاسعة من منافسات المسابقة المحلية.

يلتقي المصري البورسعيدي مع سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد برج العرب، بالإسكندرية.

وفي الدوري السعودي، تُقام العديد من المواجهات الهامة، وعلى رأسها مباراة الهلال والشباب، المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري السعودي، على ستاد الأمير فيصل بن فهد.

وعالميًا، يلتقي برشلونة الإسباني مع نابولي الإيطالي، مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الدور التمهيدي للدوري الأوروبي، ومرحلة خروج المغلوب، المقرر إقامتها على ملعب الكامب نو.

مواعيد مباريات اليوم الخميس 17 – 2 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا، في الخامسة والنصف من مساء اليوم الخميس، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت، والبث المباشر لموقع كورة بلس.

موعد مباريات الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة الباطن والنصر، في الثانية وخمسة وأربعون دقيقة من ظهر اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة SSC1 HD.

تُقام مباراة التعاون والاتحاد، في الخامسة وخمسة وثلاثون دقيقة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة SSC5 HD.

تُقام مباراة الأهلي والفيحاء، في الخامسة وخمسة وخمسون دقيقة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة SSC6 HD.

تُقام مباراة الهلال والشباب، في السابعة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة SSC1 HD.

موعد مباريات الدوري الأوروبي اليوم

تُقام مباراة زينيت سانت بطرسبرج الروسي وريال بيتيس الإسباني، في السابعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة.

تُقام مباراة بوروسيا دورتموند الألماني وجلاسكو رينجرز الإسكوتلندي، في السابعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium    .

تُقام مباراة شيريف تيراسبول المولدوفي وسبورتينج براجا البرتغالي، في السابعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة.

تُقام مباراة برشلونة ونابولي، في السابعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تُقام مباراة أتلانتا الإيطالي وأولمبياكوس اليوناني، في العاشرة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة.

تُقام مباراة إشبيلية ودينامو زغرب الكرواتي، في العاشرة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تُقام مباراة بورتو ولاتسيو، في العاشرة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

يمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم الخميس من مركز المباريات عبر كورة بلس من هنا