جلسة خاصة بين العامري وعبدالحفيظ قبل مواجهة الأهلي والهلال في إفريقيا

الخميس، 17 فبراير 2022 10:51 ص

shareicon

مشاركه

حرص العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول في السودان، على عقد جلسة خاصة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة،بعد وصولها إلى السودان، من أجل خوض مباراة الهلال السوداني في الثالثة عصر غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا.

واطمئن العامري فاروق خلال جلسته مع سيد عبد الحفيظ، على كافة الترتيبات الخاصة بالبعثة قبل مباراة الفريق أمام الهلال السوداني، ويخوض الأهلي مرانه اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء.

ووجه العامري فاروق، الشكر إلى السفير حسام عيسى، على دعوة العشاء التي قدمها السفير للبعثة أمس فور وصولها، واعتذر عن تلبيتها؛ نظرًا لضيق الوقت، مشيدًا بالجهود الكبيرة التي يبذلها رجال السفارة المصرية في السودان وحرصهم على التواجد مع البعثة منذ لحظة وصولها لتذليل أي عقبات قد تواجهها.

وتواجد السفير حسام عيسي، والملحق العسكري محمود علوان، ووفد من السفارة في مطار الخرطوم لاستقبال بعثة الأهلي فور وصولها إلى مطار الخرطوم،وضم وفد السفارة الذي تواجد في مطار الخرطوم كلًا من تغريد محمد، نائب السفير، وعبدالنبي صادق، المستشار الإعلامي، والمستشار محمود الخطيب، سكرتير أول السفارة، بالإضافة إلى أنه كان في استقبال البعثة أيضا محمود السر مندوبا عن نادي الهلال السوداني.

‏وتضم قائمة الفريق المتواجدة في السودان كلًا من:

علي لطفي ـ مصطفى شوبير ـ حمزة علاء ـ رامي ربيعة ـ ياسر إبراهيم ـ محمد عبدالمنعم ـ محمد هاني ـ كريم فؤاد ـ علي معلول ـ محمود وحيد ـ عمرو السولية ـ محمد محمود ـ حمدي فتحي ـ أليو ديانج ـ محمد مجدى أفشة ـ حسين الشحات ـ لويس ميكيسوني ـ محمد شريف ـ طاهر محمد طاهر ـ أحمد عبدالقادر ـ حسام حسن.