هل ينقلب موسيماني على كهربا؟

كتب : محمد كمال

الأحد، 31 أكتوبر 2021 10:57 م

shareicon

مشاركه

محمود كهربا

محمود كهربا

قد تشهد الساعات القليلة المقبلة أزمة في في صفوف النادي الأهلي بين المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، واللاعب محمود كهربا جناح الفريق، قبل أيام من مباراة القمة التي تجمع بين القطبين بمنافسات الجولة الثالثة ببطولة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد فاز على البنك الأهلي بهدف محمد شريق ووصل للنقطة السادسة في صدارة جدول ترتيب البطولة المحلية بفارق الأهداف عن الزمالك وبيراميدز.

وشهد المؤتمر الصحفي للمدير الفني للنادي الأهلي عقب مباراة البنك الأهلي، سؤال من أحد الصحفيين المتواجدين عن سبب عدم إشراك كهربا في اللقاء على الرغم من وجود وعد مسبق من  له بالمشاركة في المباريات.

وانفعل موسيماني على معرفة أحد الصحفيين بأخبار الفريق، قبل أن يجه له سؤالًا:"من أين علمت أنني وعدت كهربا بالمشاركة، هل كهربا يخرج أسرار الفريق؟ هذه أمور داخلية بالفريق ولا يجب أن يعرفها الجميع، انت صحفي جيد ولكن مشكلتي أن لاعبي يتحدث مع الصحفيين، ولا أعلم ماذا تعرف أيضًا عن الفريق".

ليظهر موسيماني وجهه الغاضب أمام الجميع من تصرف لاعب الفريق بالحديث عن أمور النادي مع الصحفيين، حسب ما أشار له.

وبعد دقائق من من الحدث رد كهربا على الموقف ببيان على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي: "بالنسبة للصحفيين اللي اتكلموا على لساني، لم يحصل أي تصريح من أي اتجاه لأي شخص، ولو أريد أن أصرح سيكون التصريح منّي أنا شخصيًا، لم ولن يصدر منّي أي تصريحات لا سابقًا أو لاحقًا على الإطلاق، اللي عنده أي حاجة ممكن يقولها عادي جدًا ويواجهني لأن ده عمره ما يحصل ولا هيحصل".

وأعرب اللاعب عن استياؤه مما حدث طالبًا من الصحفيين بعدم الزج باسمه في أي حديث عن حياته الشخصية والرياضية.

وأنهى :"رجاء من جمهوري الغالي عدم تصديق أي كلام من أي شخص غير منّي أنا فقط".

وكان "كهربا" غاب عن المشاركة في فوز الأهلي على منافسه البنك الأهلي بهدف دون رد، في إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري we المصري.